عاجل.. الملك يعين سعد الدين العثماني رئيسا للحكومة

17 مارس 2017 14:05
جواب العثماني عن سؤال.. هل يشهد حزب العدالة والتنمية غليانا وانقساما؟

هوية بريس – عابد عبد المنعم

كشفت مصادر مطلعة أن الديوان الملكي استدعى قبل قليل الدكتور سعد الدين العثماني، وهو ينتظر الآن في القصر الملكي بالدار البيضاء لمقابلة الملك محمد السادس.

ووفق المصادر ذاتها فإن الملك محمد السادس سيعين العثماني رئيس المجلس الوطني وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية رئيسا للحكومة بدلا من بنكيران الذي تم إعفاؤه  يوم الأربعاء الماضي.

هذا وقد كان الجميع ينتظر ما سيسفر عليه اجتماع المجلس الوطني الاستثنائي غدا السبت الذي اتفق عليه في اجتماع الأمانة العامة للحزب أمس الخميس، وبالتأكيد فإن الاختيار الملكي للعثماني، سيؤثر على مجريات هذا الاجتماع.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. لعله خير..العثماني رجل صادق و حكيم..نسأل الله أن يثبته ويوفقه لمغالبة المتربصين والماكرين..

    1. من هم هؤلاء المتربصون و الماكرون؟ هلا ذكرتهم لنا.
      كفانا تلاعبا بعقولنا و عقول غيرنا من اجل التمويه فقط و كأننا في مبارزة، و الواقع يجلي ان المغرب يحكمه رجل واحد هو الملك محمد السادس.

  2. الآن و ريثما يتم تأكيد خبر تكليف العثماني بتشكيل الحكومة الجديدة و يتقلد منصبه في رئاسة الوزراء ستنهال من الحزبيين البيجيديين خاصة ومن بعض أنصار الفكر الإخواني عامة الرسائل و الحكايات والقصص في مدح العثماني و الرفع من مقامه و الغلو والمبالغة في تعداد مناقبه .. تماما كما كان يُفعل مع سابقه بنكيران في المغرب و تماما كما فَعل أتباع الإخوان في كل مكان بدءا من مرسي و الضال الغنوشي و انتهاءا بالعلماني القح أردوغان .. لكن يبدو أن لعبتكم قد أوشكت على النهاية يا أتباع الفكر الإخواني و يبدو أن أياكم و شهوركم صارت معدودة .. و لعبتكم بادعاء المرجعية الإسلامية قبل كل انتخابات ثم في التطبيق وعند الوصول للحكم يصير حكما علمانيا صرفا لن تستمر طويلا .. فالعالم كله مقبل على تحولات جذية و حروب حارقة لن يثبت فيها إلا أصحاب العقائد و لن تنفع معها حيل الإخوان و لا تزلّفُهم للغرب و لا بيعُهم للدين مقابل الكراسي .. فترقبوا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M