عبد الاله بنكيران يشارك في احتفالات عيد الشغل

23 أبريل 2022 15:21
بنكيران يدعو لوقف مقاطعة سنطرال حتى لا يزداد تضرر الفلاحة!!

هوية بريس-متابعة

يُشارك عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في احتفالات فاتح ماي مع نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

وأكد موقع 360 المغربي أنه ينتظر أن يشارك عبد الإله بنكيران في احتفالات العيد الأممي للعمال مع نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الذراع النقابي للحزب والتي يرأسها عبد الإله الحلوطي.

وارتباطا بعيد العمال العالمي، وجهت النقابة نداء إلى الحكومة دعت فيه إلى “المراجعة الجذرية لسياستها واختياراتها الاجتماعية والعمل على تجاوز بطئها، والمبادرة إلى حماية الشغيلة المغربية وعموم المواطنين من ارتفاع أسعار المحروقات وغلاء تكلفة المعيشة، من خلال سن إجراءات فورية لدعم الفئات الهشة المتضررة والعمل على تحسين الأجور لمواجهة الارتفاع المهول للأسعار”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. أنت لست منا مالك ومال الشغيلة التي هي أصلا من الطبقة الفقيرة بين قوسين كاع اللي خدام مع الناس بالأجر وماعندوش ديالو فقير واخا يشد مليون أو مليون ونص لأن فلوسو محسوبة ودايرة الطريق فين غادي تمشي وبنكيران تاياخد 7 ديال المليون على والو من رزق الفقراء ودار الطريق لولادو وضبر عليهوم يعني أن هاد الإنسان ماخاصوش يشارك فعيد العمال لأنه كما يقال تايقتل الميت ويمشي فجنازتو
    واش ماشي هو اللي حيد المقاصة واش ماشي هو اللي رجّع البشر لور لور واش ماشي هو اللي حيد حق الإضراب ولا الإضراب يقتطع عليه وشحال من مصيبة دارت والفاهم يفهم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M