“عسكري” يقتل خليلته بطريقة مروعة.. وهكذا تخلص من جثتها!

10 أكتوبر 2023 22:19
أربعيني يجهز على زوجة أخيه ببرودة دم ويختفي عن الأنظار

هوية بريس – متابعات

أوقفت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للشرطة بتيفلت، الاثنين 9 أكتوبر 2023، عسكريا بصفوف القوات الجوية قتل خليلته المطلقة ورماها في بالوعة لتصريف مياه الأمطار بالجماعة الترابية المعازيز.



وأوردت يومية «الصباح»، في عددها ليوم الأربعاء 11 أكتوبر الجاري، أن الطليقة اختفت منذ أسبوع في ظروف غامضة وتركت طفليها، قبل أن يعترف القاتل، وهو متزوج وأب لطفلين، لأفراد المفوضية الأمنية بقتله للضحية، البالغة من العمر 30 سنة، باستعمال عصا غليظة، ورمي جثتها في بالوعة.

وهرعت عناصر الشرطة القضائية والتقنية والعلمية، بتنسيق مع أفراد المركز الترابي للدرك الملكي بالمعازيز، إلى مكان الجثة التي تحللت، ما تسبب في انتشار رائحة كريهة بالمنطقة، تضيف الجريدة.

وبعد إجراء المعاينات الأولية لضباط الشرطة، يقول المصدر نفسه، نُقلت الجثة نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالخميسات لإجراء تشريح طبي عليها بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط.

وأكدت الصحيفة أن الضابطة القضائية وضعت العسكري رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه في جرائم القتل العمد ومحاولة طمس معالم الجريمة، وتعكف الفرقة المحلية للشرطة القضائية على تعميق البحث مع الجاني لمعرفة ظروف وملابسات ارتكابه للجريمة البشعة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. حسبنا الله ونعم الوكيل، ويبقى السؤال، متى نفهم ونفقه قوله سبحانه وتعالى: وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا ۖ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا (32).
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله المستعان.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M