غزة . . الاحتلال الصهيوني يهدد مطلقي البالونات الحارقة عبر الرسائل النصية

16 أغسطس 2020 20:52

هوية بريس – متابعات

أرسلت سلطات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، رسائل هاتفية إلى الشبان الفلسطينيين في قطاع غزة، تخبرهم فيها بأنهم أصبحوا على قائمة أهدافها، بهدف منعهم من المشاركة في إطلاق البالونات الحارقة تجاه مستوطنات غلاف قطاع غزة.

وتعامل شبان فلسطينيون مع الرسائل النصية “sms”، التي وصلت هواتفهم بالسخرية والاستهزاء.

وتحذر الرسائل، من المشاركة في إطلاق البالونات الحارقة، وتقول: “بسبب مشاركتك في إطلاق البالونات الحارقة تجاه إسرائيل نحذرك بأنك أصبحت هدفا لنشاط جيش الدفاع الإسرائيلي”.

ووصف المحلل السياسي إبراهيم المدهون هذه الرسائل، وفق ما ورد في “قدس برس”، بأنها “رسائل حمقاء” تهدف إلى إيقاف البالونات الهوائية.

وقال المدهون وفق نفس المصدر: “ما يحاول الاحتلال فعله، هو تخويف النشطاء والشباب في ظل عجزه أمام دائرة الغضب الشعبي المتسعة، والتي تزداد يوما بعد يوم”.

وأضاف: “كل من تصل إليه هذه الرسالة يستخف بها ويوزعها على أصحابه، ويقول لم يعد الاحتلال قادر على إخافتنا أو تهديدنا، بل أضحى يستخدم أساليب قديمة سخيفة”.

وتابع: “شباب الإرباك ومن يبتدع طرق بسيطة في تحويل غلاف غزة لقلق مستمر، ونيران تستعر لن توقفه هذه التهديدات والأساليب العاجزة”.

وأشار إلى أن الشباب الفلسيطنين لن يبالي بهذه الرسائل، وسيستمر برفع صوته وحراكه، حتى إنهاء الحصار على غزة”.

هذا وقد اعتادت قوات الاحتلال الصهيوني إرسال مثل هذه الرسائل النصية إلى أهالي القطاع، خلال الحروب السابقة على غزة في إطار الحرب النفسية، إضافة إلى الاتصال المباشر مع المواطنين، وإلقاء منشورات من الطائرات، لتحذيرهم من تقديم أي مساعدة لرجال المقاومة الفلسطينية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M