فاطمة الزهراء المنصوري أمينة عامة لحزب الأصالة والمعاصرة

10 فبراير 2024 21:17

هوية بريس – متابعة

انتخبت فاطمة الزهراء المنصوري أمينة عامة لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء اليوم السبت في المؤتمر الوطني الخامس للحزب ببوزنيقة.

وكشفت المنصوري في كلمتها بعد إعلانها مرشحة وحيدة أن الأمانة العامة للحزب ستكون جماعية، وأن الأمر لا يعني وجود أزمة في الحزب، بل يوجد فيه كفاءات وشباب طموح يشكل مستقبل الحزب بحسب تعبيرها.

وتتشكل الأمانة العامة الجماعية التي تقودها المنصوري من محمد مهدي بنسعيد وصلاح الدين أبو الغالي، حيث أعلنا ترشحهما لهذه القيادة وتم التصويت بالإجماع على هذه التشكيلة الثلاثية من قبل أعضاء المجلس الوطني.

وتم انتخاب نجوى كوكوس، البرلمانية وعضو المكتب السياسي، رئيسة للمجلس الوطني، كمرشحة وحيدة، لتخلف بذلك فاطمة الزهراء المنصوري.

وتم انتداب أعضاء المجلس الوطني الذين تولوا فيما بعد انتخاب رئاسة جديدة للمجلس لتعويض فاطمة الزهراء المنصوري.

وتم إجراء تعديل على النظام الأساسي للحزب، اليوم السبت بالإجماع لتشكيل قيادة جماعية، وإلى جانب هذا التعديل الأبرز في النظام الأساسي، أدخلت لجنة الأنظمة والقوانين تعديلات أخرى، همّت كيفية تشكيل تمثيلية منظمة النساء والشباب في المكتب السياسي للحزب، وتسقيف عضوية منظمة الشباب، كما تم صباح اليوم المصادقة على مشروع الوثيقة السياسية للحزب من طرف المؤتمرين والمؤتمرات، حسب “SNRTNews”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M