فضيحة.. ابنة بنشماس: “ألو بابا .. بيت لي هذا في الحبس”

11 أغسطس 2017 12:38
البام عن "الخدمة العسكرية الإجبارية": سترسخ قيم المواطنة ويجب توعية الشباب بإيجابياتها

هوية بريس – متابعات

اتهم سفيان.ل مواطن بلجيكي من أصل مغربي ابنة حكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين باستغلال نفوذ والدها وسلطته لحبسه مدة 24 ساعة وترهيب أسرته الصغيرة، بعد حادث مروري في الطريق السيار الرابط بين مراكش والبيضاء،

 ووفق يومية “الصباح” في عدد الجمعة أكد سفيان للجريدة أن الإبنة وهي في حدود العشرين سنة من عمرها والتي كانت على متن “رانج روفر” هددتني بالانتقام وقالت لي “سأصدمك… ستعرف جيدا من أكون.. ما عارفش راسك مع من” ثم اضافت عبارات قدحية استحيي عن ذكرها ..

وقال المواطن البلجيكي الذي يقضي عطلته في المغرب رفقة زوجته البلجيكية وابنيه أنه لم يأخذ التهديد على محمل الجد قبل أن يفاجئ بعد حوالي ساعتين بعشر رجال أمن في انتظاره في الفندق حيث يقيم تعاملوا معه بطريقة مهينة و”جرجروه” إلى ولاية الأمن بالدار البيضاء، وتم التحقيق معه بتهمة الضرب والجرح وهي التهمة التي ينفيها تماما قبل أن ينزلوه إلى الكاشو حيث أمضى 24 ساعة قبل أن يطلق سراحه .

ويحكي سفيان قائلا: كنت عائدا رفقة أسرتي حيث تجاوزت سيارتي “رانج روفر” مكملا طريقي لئفاجأ عند إشارة الضوء الأحمر بصاحبة السيارة تقذف القناني علي قبل أن تنزل من سيارتها وتبدأ بالصراخ في وجهي وضرب زجاج سيارتي مما أثار هلع ابني وزوجتي، وحين نزلت من السيارة لأزيحها عن الطريق انقضت علي وخدشتني في وجهي قبل أن يتدخل أصحاب السيارات الأخرى لفض الاشتباك .

وأضاف سفيان: “إنني تفاجأت من ردة فعل الفتاة التي اعتقدت أنها تعاني مشاكل نفسية، قبل ان أستأنف سيري دون أن آخد تهديداتها على محمل الجد، ولم أكن أعرف أن الأمور ستنقلب علي.

وقال سفيان، الذي أكد أنه يعيش أزمة نفسية هو وأسرته، بسبب ما اعتبروه سوء معاملة وأهانة: “كان يمكن للأمن حجز جواز سفري إلى حين استكمال التحقيقات، وليس حبسي لمدة 24 ساعة قبل إطلاق سراحي في اليوم الثاني، وأضاف انه شخص محترم ورب أسرة وصاحب مقاولة ولا يعقل أن يسجن مع المجرمين وتجار المخدرات، في حين ظلت زوجتي وحيدين في الفندق ولا يعرفون كيف سيتصرفون خاصة أن زوجتي اجنبية ولا تعرف كيف تتعامل مع الوضعية فيما طفلي أصيب بصدمة قوية جراء ما حدث، وهو يريد الآن العودة إلى بلجيكا.

آخر اﻷخبار
12 تعليق
  1. المغرب تعطى لولاد و بنات الفشوش.هدا و الله ماغريب على المغاربة.يوم بعد يوم ينتابني الشك في وطني

  2. لله الامر من قبل ومن بعد
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار مقطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وافئدتهم سواء

    1. يجب التأكد من صحة الآيات قبل الاستدلال بها،لأن القرآن هو كلام الله تعالى.
      فالآية الكريمة جاءت على النحو التالي :
      ” ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار معطهين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم و أفئدتهم هواء “.
      فالصواب إذا هو :
      – معطهين و ليس مقنعين.
      -هواء وليس سواء.
      أما فيما يخص هذه الفضيحة المدوية فلا يسعنا إلا نقول :الظلم ظلمات يوم القيامة، و أن من يستغل النفوذ لتحقيق رغباته و نزواته و شهواته، فليعلم علم اليقين أنه لن ينفعه مال ولا سلطان ولا جاه يوم العرض الأكبر بين يدي الله رب العالمين،يوم لا تظلم نفس شيئا،وإن كان مثقال ذرة.

  3. الله المستعان بلد المتناقضات .إذا كنت في المغرب فلا تستغرب، المحسوبية والزبونية لا زالت تنخر في هذا البلد الحبيب .ما عليك إلا أن ترفع دعوة لجبر الضرر ولو من محل الاقامة بلجيكا

  4. ھاد سیاسین کلاو رزق الشعب و طغاو و صحاب لیھم لبلاد راھا دیالھم ادیرو لی بغاو لمضلوم الی مخداش لجزاءدیالوف ھاد الدنیا یاخدوعند ربی

  5. ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار معطهين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم و أفئدتهم هواء “.
    فالصواب إذا هو :

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M