فضيحة بين محكمة سيدي قاسم ومركزية حد كورت.. هل يلغي الأمر الشفوي حكما قضائيا؟!

23 مايو 2017 14:55
فضيحة بين محكمة سيدي قاسم ومركزية حد كورت.. هل يلغي الأمر الشفوي حكما قضائيا؟!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

بعد صدور الأمر بتسليط السلطة العمومية لتنفيذ الحكم القاضي باسترجاع ذ. إدريس كرم لعقاره بجماعة لمرابيح إقليم سيدي قاسم، وذلك بعد صدور الحكم لصالحه؛ خرج رجال الدرك اليوم الثلاثاء 23 ماي 2017 رفقة مأمور الإجراءات للتنفيذ.

لكن سرعان ما توصل المأمور بمكالمة هاتفية تأمره بتوقيف تنفيذ الحكم الذي جاء رفقته رجال الدرك لتنفيذه، وهو ما استغرب له ذ. إدريس كرم المطالب بالتنفيذ، متسائلا باستغراب في اتصال هاتفي مع “هوية بريس”: هل يلغي الأمر الشفوي الأحكام القضائية؟!

وبسبب هذا الشطط، فالمطالب بالتنفيذ ذ. كرم معتصم الآن أمام محل النزاع، ويطالب بتنفيذ الأحكام الصادرة في الموضوع.

فضيحة بين محكمة سيدي قاسم ومركزية حد كورت.. هل يلغي الأمر الشفوي حكما قضائيا؟!يذكر أن هذه القضية بدأت أطوارها منذ 1996 عندما استولى أحدهم على عقار ذ. كرم ما جعله يدخل في دوامة من المحاكمات والأحكام، اضطر فيها المتحايلون إلى تجديد الشخص المستولي، حتى تطول مدة المحاكمات، بالإضافة إلى ضياع ملف الدعوى في إحدى القضايا التي توالت وكانت تتناسل بشكل غريب وعجيب، وصلت اليوم إلى أن يحكم لصالح صاحب الحق من جديد وتتجدد أيضا العرقلة من جديد، فإلى متى وقد مرت 21 سنة؟!

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. بلاد الخواض لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ايها المجرمين

  2. هل يلغي الأمر الشفوي الأحكام القضائية؟! نعم في المغرب يلغى كل شئ بالهاتف و تنفذ الأوامر بالهاتف. كيف تستغرب و وزارة الدخلية جمعت شرذمة من الفاشلين و أعطتهم الأوامر ليخرجوا بتصريحات عسكرطارية و معهم رئيس المحكومة.
    اللهم انا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم.

  3. قال احد الحكماء :”اللهم اكثر حسادنا”……بكترة العدل في مملكتنا تمشي الخراف وسط الدءاب في ءمان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M