فيديو.. أحمد عصيد: “الإسلام هو الحل” عبارة خرافية لا علاقة لها بالدولة الحديثة!!!

15 فبراير 2019 23:35

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. المشكل ليس في هذا النكرة وأمثاله من الرويبضات …المشكل والعلة في المنابر الإعلامية المشبوهة التي تلمعهم وتعتني بتفاهاتهم ..والجهات الداعمة لهم من خارج الحدود .

    5
    1
  2. هاد المسمى عصيد ضهر في برنامج الرمضاني للمرة التالتة هدا شيىء غريب عندما يتم استضافة نفس الشخص في برنامج نفسه لمرات عديدة والي يتير الشكوك ان الصحفي الرمضاني له ارتباط بمخابرات المخزن ولمادا المخزن يحاول الترويج للمسمى احمد عصيد بالدات فهو ملحد وموقفه معروف موقف اي ملحد يعني لايؤمن بالدين لكن لمادا قام المخزن بتعيينه في منصب على راس مؤسسة وطنية تقافية متل معهد تقافي امزيغي انا اعترض على هادا السلوك واعتبره اهانة للمزيغ والمغاربة ان يتم وضع ملحد على مؤسسة مهمة لمادا مواقع متل هيسبريس والي لها علاقة بالمخابرات دائما تنشر مقالات الملحد عصيد تحديدا هناك نوايا مخزنية واجنبية بضرب الهوية المغربية عبر ضرب الهوية المزغية بواسطة هاد العميل عصيد وللماسوني دور بدلك

  3. عصيد شخصية متعصبة تريد ان تخلق لنفسها وجودا لكن للأسف خلقت لنفسها أعداء على طول المغرب وعرضه.

  4. المشكل عند الفاشلين سياسيا وعلميا يلجأون إلى نص مقدس يصعب عليهم فهمه ومن لا يفهم النص يبدأ يخرف ليقال له أنه مفكر فيما هو بعيد عن الفكر والتفكير .لو علم هذا أن الإسلام هو الحل وفهم النصوص من كتاب وسنة للزم الصمت .حتى المستشرقين وأصحاب الفكر المادي لم يجرأوا على مثل هذا القول الساقط سياسيا وأخلاقيا .

  5. والمشكلة ايضا في المنابر الاعلامية غير المشبوهة مثل هوية برس التي تنشر هذه الترهات فيعرفها من كان يجهلها وتفتح للشيطان بابا للتلبيس بها على ضعاف اليقين.

  6. والدكتور روبرت كرين، رئيس جمعية هارفارد للقانون الدولي، نائب مدير مجلس الامن القومي في البيت الابيض سابقاً، مؤسس مركز الحضارة و التجديد، احد كبار خبراء السياسيين في اميركا، و كان اكبر مستشاري الرئيس السابق للولايات المتحدة ريتشارد نيكسون من عام 1963 الى عام 1968 في السياسة الخارجية .
    لديه دكتوراه في القانون العام و دكتوراه في القانون الدولي و المقارن و يُتقن 6 لغات…ويقول بأن الإسلام هو الحل الوحيد لمشاكل البشرية
    الباحثون المسلمون فيديوهات يوتيوب:
    https://www.youtube.com/watch?v=fOngmNm2wgc
    https://www.youtube.com/watch?v=40TWBRQLrh0
    مراجع و كتبه:
    http://www.theamericanmuslim.org/…/the_dawn…/0017371

    http://www.amazon.com/Shaping-Future-Robert…/dp/1568882424

    http://www.worldcat.org/wcidentities/lccn-n86832668

    http://www.theamericanmuslim.org/…/compassionat…/0014043

    http://www.reagan.utexas.edu/…/speeches/1985/120485g.htm

    للقراءة اكثر في ويكيبيديا:
    عربي:

    https://ar.wikipedia.org/…/%D8%B1%D9%88%D8%A8%D8%B1%D8…
    انكليزي:

    https://en.wikipedia.org/wiki/Robert_Dickson_Crane

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M