فيديو خطير لاعتداء مجرمين على رجال الدرك بلباسهم الرسمي

09 سبتمبر 2017 10:38

هوية بريس – الزبير الإدريسي

يتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأحد الأشخاص وهو يقاوم دركي أتناء اعتقاله ويهاجم بكل ما أوتي من قوة لكي يدافع عن شخص أخر كان ملقى على الأرض ويمسك به أحد عناصر الدرك.

وفي ذات السياق صرح مصدر مطلع على تفاصيل الملف، أن مقطع الفيديو التقط أمس الخميس 7شتنبر بمنطقة “خميس ولاد الحاج” بجماعة “المعاشات” اقيم آسفي.

وأضاف نفس المصدر أن العنصرين حاولا اعتقال أحد مروجي المخدرات، لكن مباغتة ابن المتهم لهم ومحاولته مساعدة والده لكي يفلت من أيدي الدركيين لم تفلح.

وفي نهاية المطاف اعتقل تاجر المخدرات وهو رهن تدابير الحراسة النظرية في ضيافة نفس السرية في انتظار تقديمه على أنظار النيابة العامة، ويبقى البحث جاريا على المشتبه فيه الثاني الذي ظهر بنفس مقطع الفيديو.

وأسفر التدخل الذي قام به العنصران، التابعان لسرية الدرك الملكي بجماعة المعاشات أثناء اعتقالهما لمروج المخدرات والمشروبات الكحولية بالمنطقة المذكورة، إلي حجز ما يقارب 700 قنينة كحول (الجعة)، و كيلوغرام واحد من مخدر الشيرة و كيلوغرامان من التبغ (طابا) و برميلين من ماء الحياة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بلا مانبقاو نضركوا الشمس بالغربال.راه معروف أنه ولا الغش فالأعلاف أو المراقبة مكايناش.(كانقتارح تكون وثيقة بين البائع والمشتري تحمل اسمه ورقم البطاقة الوطنية توثق أثناء الشراء بحال فاش تنشريو الدراجات أو منبعد إلى تبين فساد اللحم تكون متابعة للبائع.أو بهاذ الطريقة يقدر يتردع واحد العدد كبير من لي كيتلاعبوا بالأعلاف دالأضاحي.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M