مع احترامي لك السّيد شباط،كان عليك من البداية تمسك لسانك وماتدخلش فشقلالات،وتتمسك باستحقاقاتك الإنتخابية فقط،وإذا أردت الدليل،خذ هاتفك الآن واتصل بالأصحاب(زْعْمَ)سيظل الهاتف يرن بلاإجابة،لأن الرجال قلال. رد
مع احترامي لك السّيد شباط،كان عليك من البداية تمسك لسانك وماتدخلش فشقلالات،وتتمسك باستحقاقاتك الإنتخابية فقط،وإذا أردت الدليل،خذ هاتفك الآن واتصل بالأصحاب(زْعْمَ)سيظل الهاتف يرن بلاإجابة،لأن الرجال قلال.