3 سنوات بدون بطاقة قانونية في المغرب فين كانت السلطات ناعسة. سبحان الله الشاب المغربي في كوريا دغيا شدوه باش يرحلوه عندما انتهت مدة بقاءه هناك أما في بلداننا فالرجل الغربي حر يفعل ما يشاء. رد
3 سنوات بدون بطاقة قانونية في المغرب فين كانت السلطات ناعسة. سبحان الله الشاب المغربي في كوريا دغيا شدوه باش يرحلوه عندما انتهت مدة بقاءه هناك أما في بلداننا فالرجل الغربي حر يفعل ما يشاء.
عندما يغيب الأسد عن عرينه فهذا هو المنتظر