فيديو.. لحظة إطلاق الرصاص من طرف الشرطي على قتيل حي الرحمة بمدينة سلا

24 نوفمبر 2016 16:34

هوية بريس – عبد الله المصمودي

استطاعت “هوية بريس” الحصول على مقطع للحظات من ليلة مقتل “عزيز ولد بوعودة” ابن حي الرحمة بمدينة سلا، عندما حضر أمنيان دراجان مسلحان، وقام أحدهما بإطلاق النار عليه، وهو يشهر سكينا.

إصابة عزيز لم تمهله كثيرا، فما إن وصل إلى المستشفى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

يذكر أن أسرة الضحية نظمت احتجاجا أمس أمام مركز الأمن القريب من بيت الضحية، ولا زالت الاحتجاجات مستمرة، واليوم تم استلام جثته والصلاة عليه ودفنه.

بالمقابل أوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد انتقلت دورية الدراجين إلى حي الرحمة بمدينة سلا بطلب من المواطنين، لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، في السرقة الموصوفة وتعدد محاولات القتل العمد ومحاولة الاغتصاب والإتجار في المخدرات وذلك بعدما كان في حالة تخدير متقدمة ويحمل سكينا من الحجم الكبير، ألحق به أضرارا مادية بممتلكات الغير، وعرض به حياة المواطنين وممتلكاتهم للخطر.

بلاغ المديرية أشار إلى أن المتوفي أبدى مقاومة عنيفة إزاء عناصر الدورية، رافضا التخلي عن سلاحه الأبيض، ومحاولا تعريض أحدهما لاعتداء خطير، وهو ما اضطر موظف الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين تحذيريتين بينما أصابته الرصاصة الثانية على مستوى الصدر، حيث ثم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية قبل أن توافيه المنية داخل المؤسسة الاستشفائية.

كلام المديرية نفاه إخوة الضحية وطالبوا بإثباته إذا كان صحيحا، مدعين أن أخاهم انصلح حاله، وتاب من كل الأفعال الإجرامية التي كان اعتقل بسببها سايقا، ولم يكن في هذه الحادثة سوى مدافعا عن أخيه المعتدى عليه من طرف ستة أفراد فروا قبل مجيء الدراجين، مقرين أنه كان مسلحا لدفاع عن نفسه وعن أخيه.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M