قره داغي رداً على تصريحات ماكرون: أنتم في أزمة إنتكاس أخلاقي وإنساني

02 أكتوبر 2020 20:50
القرة داغي يدعو لفتح حدود العرب والمسلمين أمام اللاجئين

هوية بريس- عبد الصمد إيشن

قال محيي الدين القرة داغي، الأمين العام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، رداً على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، “إن الإسلام لا يتحمل وزر قيادات كرتونية مزيفة من صناعتكم، وأن الدين الإسلامي لا يمر بأي أزمات”.

وجاءت تصريحات قرة داغي، رداً على تصريحات ماكرون، التي قال فيها “أن الإسلام اليوم يعيش أزمة في كل أنحاء العالم”.

وأردف الأمين العام للإتحاد، بالقول “السيد الرئيس لا تقلق على ديننا فهو لم يعتمد في يوم من الأيام على دعم سلطة ولا رفع سيفا في وجه من عارضه ليفرض رايته”. مؤكدا على أن “الإسلام حيث تكون الحرية تجده في خير، وحيث يكون الاضطهاد ينبت رغم أنف المستبدين”.

وواصل داغي قائلا: “لا يمر ديننا بأزمة ولن يمر فليس الإسلام صناعة بشرية كي نخاف الضمور والكساد، هو إسلام وكفى يتنفس رغم مكائد الآخرين”. موجّها كلامه للرئيس الفرنسي، بالقول: “السيد الرئيس ماكرون: أنتم في أزمة، أزمة انتكاس أخلاقي وإنساني وسياسي ولا يتحمل الإسلام وزر قيادات كرتونية مزيفة صنعت الأزمات برعاية منكم”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. بارك الله فيه. نعم الا سلام ليس صناعة بشرية حتى ينتكس. ولكن على المسلمين أن يدرسوا دينهم ويعودون اليه.
    فالغرب في أزمة وهم في أشد الحاجة لمن ينتشلهم من ازمتهم. فنحن نعيش بينهم ونعرفهم جيدا. وغالبا ما يشتكون من أسلوب حياتهم وكيف تغيرت بشكل فظيع بعد الحرب العالمية الثانية.

  2. ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين. نحن كمسلمين لا يمكننا سب الانبياء ممنوح وابراهيم وموسى وعيسى ومحمد ، كلهم من عند الله وهو الذي بعثهم بالحق للبشرية حميعا. ومحمد صلى الله عليه خاتمهم وايمامهم . أما ما يخص مقرون أو مكرون لا يفقه في امر الدين شيء ونهايته كابو لهب وابو جهل. لان سبحانه ناصر نبيه . كما قتل في كتابه : إن كفيناك المسهزئين .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M