قنصلية أمريكا بجدة تحذر رعاياها إثر أنباء عن هجوم على قصر ملكي

07 أكتوبر 2017 18:38
قنصلية أمريكا بجدة تحذر رعاياها إثر أنباء عن هجوم على قصر ملكي

هوية بريس – وكالات

طالبت القنصلية الأمريكية في جدة، غربي السعودية، السبت، المواطنين الأمريكيين بتوخي الحذر في المنطقة المحيطة بقصر السلام الملكي في مدينة جدة (غرب)، إثر تقارير إعلامية عن وقوع هجوم هناك.

وقالت القنصلية في بيان نشرته على موقع السفارة الأمريكية الإلكتروني: “أفادت عدة تقارير إخبارية بوقوع هجوم على قصر السلام اليوم في جدة”.

وأضافت في بيانها: “يقع القصر بجوار طريق الملك عبدالعزيز/طريق الأندلس، ونظرا لإمكانية استمرار نشاط الشرطة، ينصح المواطنون الأمريكيون بتوخي الحذر عند التحرك في هذه المنطقة”.

تحذير القنصلية الأمريكية جاء بعد تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن هجوم على قصر السلام الملكي في جدة.

وفيما لم يصدر تأكيد أو نفي من السلطات السعودية حول الأنباء المتداولة حول الهجوم، غرد أمير بالأسرة الحاكمة في السعودية على حسابه في “تويتر” مهاجما من يقف خلف الهجوم.

وقال الأمير خالد بن عبدالله بن فهد بن فرحان آل سعود، من الأسرة الحاكمة في حسابه الموثق على “تويتر”: “محاولة اقتحام قصر السلام .. خابوا وخسروا ولله الحمد والمنة”.

يذكر أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يقوم حاليا بزيارة إلى روسيا بدأها الأربعاء الماضي، هي الأولى لملك سعودي إلى روسيا، وقد أناب ولي عهد الأمير محمد بن سلمان بإدارة شؤون المملكة خلال فترة غيابه، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M