كارثة.. لأول مرة في مصر “إعلان” للشيعي “خامنئي” في القاهرة

20 أكتوبر 2016 23:59
كارثة.. لأول مرة في مصر "إعلان" للشيعي "خامنئي" في القاهرة

هوية بريس – وكالات

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إعلاناً ضخماً تم تعليقه بطريق “المحور” بمدينة 6 أكتوبر، يظهرعليه لوجو قناة “الغد” الفضائية، وعليها صورة كبيرة للمعمم الشيعي “خامنئي”، في خطوة تتم لأول مرة في  مصر،حيث السماح للشيعة بنشر إعلاناتهم داخل مدينة القاهرة.

استنكرت حركة “دافع.. للدفاع عن العلماء” ما تم نشره من إعلان للشيعة، في بيان لها اليوم، قائلة: ندين بشدة هذا التطاول السافر والبذئ من شركة الإعلانات التى سمحت لنفسها بهذا الفعل المشين فضلا عن “قناة الغد” التى استباحت أرض مصر الطاهرة بهذه الدناسة والصفاقة.

وتابعت الحركة: هذا الإعلان يمثل كارثة حقيقية ومخططاً يراد به التمهيد لأخطر مشروع (ص3) “صفوى صليبى صهيونى” تمتد جزوره لإستراتيجيات المد الشيعى على أرض مصر السنية وينتهى بثماره إلى إستراتيجية التفكيك الممنهج بهدف الوصول لدولة إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات بمعاونة إيران والغرب معاً، نناشد المسؤولون فى مصر بدحر هذا الإعلان وتقويض من يمارسون أفعالا وثنية وأهازيج شيعية غرضها الأول والأخير المساس بمعتقداتنا وأرضنا.

من جانبه استنكر ناصر رضوان، الباحث في الشأن الشيعي، ومؤسس ائتلاف “خير أمة” تعليق لافتة دعائية لمرشد إيران “خامنئي” مؤكداً أنه سيعمل على إزالة هذه اللافتة، وسيقوم بكافة الإجراءات اللازمة لذلك.

يُذكر أن بعض المواقع الأخبارية تناقلت أن قناة الغد، تبرأت من هذه اللافتة وقالت أنها غير مقصودة، وستقوم بإزالتها واستبدالها بأخرى، حسب موقع “الفتح”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M