تمت خطأ او سوء تخطيط لان العيد اساسا يوم الاتنين والعطلة تبتدئ من يوم االثلاتاء (التلاميد اساسا لا يزالون في عطلة 🙂 ) رد
تمت خطأ او سوء تخطيط لان العيد اساسا يوم الاتنين والعطلة تبتدئ من يوم االثلاتاء
(التلاميد اساسا لا يزالون في عطلة 🙂 )
ليس التلاميذ والطلبة وحدهم أخي إسماعيل المعنيين بالعطل بل كذلك الأساتذة والإدرايين…