لاعب المنتخب الوطني مزراوي: هدفي حفظ القرآن لأصير إماما

30 مارس 2023 09:34
هوية بريس-متابعة
ظهر نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي في نادي بايرن موينخ الألماني، وهو يرتل بعض الآيات من سورة الضحى، وقال إنه يتطلع إلى حفظ القرآن كاملا، ثم فهمه واستيعابه، ثم يتطلع إلى أن يصبح إماما.

تحدث نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي في نادي بايرن موينخ الألماني، عن ميلانه أكثر نحو قراءة القرآن بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة، كما تحدث عن قوة إيمانه، وأن الحياة لا تغريه أكثر ما يغريه دينه.

وقال مزراوي، في لقاء مع قناة “دقيقة مع الله” الهولندية (Minuut voor Allah): “بدأت في قراءة القرآن قبل 6 أشهر. أقرأ القرآن خلال شهر رمضان وليس كثيرا بعد هذا الشهر”.

وتابع مزراوي: “بعد نهائيات كأس لعالم قررت حفظ القرآن، وخلال الصلاة، أقرأ بعض السور التي أحفظ، لأنها هي كل ما أعرف، كان هذا الأمر يشعرني بالخجل، بعد ذلك أخذت خطوة حفظ القرآن”.

وأضاف مزراوي: “أتطلع لحفظ القرآن بالكامل، هدفي بعد ذلك هو فهم القرآن، وأتطلع إلى مشاركة معرفتي مع من تابعني، وفي النهاية أتطلع لأن أصبح أماما”.

وتحدثت مزراوي عن تأديته، أخيرا، لمناسك العمرة، ومدى تأثره بالتقرب من الله وهو يطوف الكعبة، وقال: “حين أديت العمرة، أسست كما لو أني كنت خارج هذا العالم”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هنيئا لك، قائدا محنكا في كرة القدم، وأرجو الله أن يحقق أمنيتك حتى تصبح إماما تقود الناس وتسير بهم إلى ما يرضي الله عز وجل.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M