لقجع يتوعد “بؤساء المونديال”.. موعدكم يوم 10 يناير مهما كانت مناصبكم وشأنكم!

27 ديسمبر 2022 20:43

هوية بريس – متابعات

توعد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم بطرد كل المتورطين بالتلاعب بتذاكر المنتخب في مونديال قطر بشكل نهائي من عالم الكرة يوم 10 يناير 2023، بعد انتهاء تحقيقات وتحريات حول الواقعة.



وقال لقجع، خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة، إن قضية التلاعب بالتذاكر أفسدت الفرحة المغربية بما كان يحققه المنتخب في قطر، وقال إن محسوبين على كرة القدم من قاموا بهذه الاعمال التي تنم عن بؤس وجشع.

وبحسب لقجع فإنهم اكتشفوا مشكلة التذاكر بعد تأهل المنتخب لمواجهة إسبانيا، ولعدم توقع تأهل المغرب لم يقم الأغلبية باقتناء التذاكر بشكل مسبق، ما دفع الجامعة بالتنسيق مع الفيفا والسلطات القطرية للبحث عن حلول وتوفير تذاكر للمشجعين المغاربة.

رئيس الجامعة الملكية قال إنه رغم الجهود التي أثمرت عن نتائج خلال ساعات، تم إفسادها من قبل “البؤساء”، الذين توعد بأنهم مهما كانت مناصبهم ومهما كان شأنهم سيتم اتخاذ قرارات في حقهم بأقرب وقت.

ومن أجل تنزيل العقوبات الملائمة أعلن لقجع عن توصلهم بتقارير من السطات المختصة، ودعا في هذا السياق إلى تكوين لجنة مكونة من قضاة ليعملوا خلال 10 أيام على دراسة التقارير وإجراء التحريات الخاصة بهم، قبل إصدار القرارات والنتائج في 10 يناير.

وقال لقجع إن البؤساء المتورطين سيطردون بشكل نهائي من عالم كرة القدم، يوم 10 يناير، ناهيك عن إمكانية إحالة الأمر على السلطات القضائية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M