ماء العينين: السؤال هو “هل سيستمر الركراكي مع جامعة نعرف طبيعة الكثيرين من رموزها ومسيريها”؟

15 ديسمبر 2022 11:30

هوية بريس- متابعة

قالت أمينة ماء العينين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية: “لقد انتصرنا ولدينا كل الوقت لأخذ الدروس والعبر مما حققه وليد وأبناؤه، سنستمر في دعم الأبطال لنيل المرتبة الثالثة ولعب مباراة كبيرة يستفيد منها اللاعبون لإبراز إمكانياتهم لإنجاح تعاقداتهم مع فرق كبرى يستحقون اللعب في صفوفها”.

وتساءلت على حسابها ب”فيسبوك”: “السؤال: هل سيستمر مدرب من طينة وليد باستقلاليته وعزة نفسه وكارزميته وعقليته وخاصة “نيته” مع جامعة نعرف طبيعة الكثيرين من رموزها ومسيريها؟ هذا هو السؤال”.

وتابعت: “في هذا الوطن، تعودنا أن الأكفاء والمتميزين لا يستمرون، تلفظهم البيئة ويضطرهم النسق الصلب للرحيل أو التواري مهما طالت مقاومتهم”.

وزادت: “أتمنى أن يحصل العكس، وتتغير العقليات كما طالب بذلك وليد ليستمر في مهمته ويستمر أصحاب عزة النفس أمثال زياش في اللعب و”المقاتلة”…ليس غريبا أن “الدراري كيتقاتلوا” أكثر جملة تتكرر على لسان وليد”.

وأردفت قائلة: “العْزْ” هو نقيض التسلق والوصولية والتخلويض، لذلك يظل أصحابه منبوذين يتوجس منهم الأذلاء”.

وأضافت القيادية بحزب “البيجيدي”: “لا يزال المشوار مستمرا ولا تزال أمامنا محطات وبطولات في كافة المستويات، ولنتذكر أن فرنسا صاحبة اللقب، استمرت في الاجتهاد بنفس المدرب وهي تتنافس على اللقب للمرة الثانية على التوالي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M