ماء العينين: العثماني صرح لنا أن برنامج الحكومة سينص صراحة على استكمال ورش المقاصة والدعم الاجتماعي

10 أبريل 2017 16:10
أمينة ماء العينين تصف الصور المروجة لمن تشبهها بالمفبركة وتستنكر اللجوء لـ"الترياب السياسي" كوسيلة قذرة ومنحطة

عبد الله مخلص – هوية بريس

بعد تداول أخبار مفادها أن البرنامج الحكومي المرتقب لم يتضمن مواصلة إصلاح صندوق المقاصة والاستمرار في أنظمة الدعم الاجتماعي، كتبت آمنة ماء العينين أنه “في لقاء بين مكتب الفريق النيابي للعدالة والتنمية وبين د.سعد الدين العثماني بطلب منه، صرح لنا بوضوح أن برنامج الحكومة التي يشارك فيها حزب العدالة والتنمية سينص صراحة على استكمال ورش المقاصة والدعم الاجتماعي”.

وكشفت عضوة الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على حسابها بالفيسبوك أن “د.سعد الدين العثماني ووزراء الحزب سيحرصون بالتأكيد على تضمين البرنامج الحكومي التزامات واضحة مع الناخبين في هذا المجال، خاصة وأنهم جميعا (تقريبا) منتخبين في محطة 7 أكتوبر وشهدوا قدر احتفاء فئات عريضة بحصيلة حكومة بنكيران وتجاوبها مع البرنامج الانتخابي للحزب الذي نص صراحة على استكمال الأوراش المفتوحة خاصة منها المقاصة وأنظمة الدعم الاجتماعي”.

لتعقب ماء العينين بعد ذلك أنه “اذا كانت “المنهجية الجديدة للمرحلة” تقتضي حذف هذه الالتزامات من البرنامج الحكومي فتلك قصة أخرى”.

وختمت تدوينتها بأن “اليوم أمامنا التزام د.سعد الدين العثماني وهو كاف، ولن نأخذ بغيره، إلى أن يوزع علينا البرنامج الحكومي رسميا لأننا لم نطلع عليه بعد”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M