مجازر الدار البيضاء تحدد سعر خدمة الذبح والإيواء

20 يونيو 2023 17:22
حجز أدوية كانت موجهة لأضاحي العيد
هوية بريس- متابعة
أعلنت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات أنها تضع رهن إشارة سكان العاصمة الاقتصادية خدمة ذبح أضحية العيد، وذلك بمجازر الدار البيضاء الكائنة بشارع 10 مارس سيدي عثمان.

وأوضحت شركة التنمية المحلية للخدمات أن عملية الذبح ستنظم في حدود الطاقة الاستيعابية (العدد محدود)، حيث سيصل ثمن هذه الخدمة  إلى 240 درهما مع احتساب الرسوم، بينما ستتراوح خدمة الإيواء في حدود 24 درهما لليلة مع احتساب الرسوم.

وقالت الشركة إنه حرصا على حسن سير عملية استقبال المواشي وتوفير الخدمة في ظروف جيدة، ستوفر مجازر الدار البيضاء خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة لهذا الغرض يومي الثلاثاء 27 يونيو والأربعاء 28 يونيو.

وأكدت الشركة على توفير خدمة ذبح الأضاحي طبقا لشروط الجودة والسلامة الصحية المثلى والمساهمة بذلك في تيسير أجواء عيد الأضحى المبارك من قلب مجازر الدار البيضاء للمواطنين الراغبين في ذلك.

وأوضحت شركة الدار البيضاء للخدمات أنها ستحرص، على غرار كل سنة، على إنجاز عملية عملية ذبح الأضحية، وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة؛ علما بأن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء تتوفر على شواهد الاعتماد من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، كما تتوفر على شهادة المطابقة ISO 22000 نسخة 2018 وISO 9001 نسخة 2015.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M