مجددا مقال مثير من منبر “الشرعي” ورد قوي من هناوي

29 ديسمبر 2023 09:37

هوية بريس – متابعات

علق الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع على افتتاحية يومية “الأحداث” بعنوان “قتلة الأطفال.. ها هم!” التي صدرت بتاريخ الثلاثاء 26 دجنبر 2023.

وكتب ذ.عزيز هناوي “مرة أخرى .. و ككل مرة.. يصر المستخدمون عند المدعو أحمد الشرعي عضو منظمة JISS الصهيونية (الصحفيون زورا) على تقديم خدماتهم على صدر جريدة الأحداث المغربية.. التي صارت بوقا معلنا لما يسمى “عصابة كلنا إسرائيليون” .. وذلك عبر قلب الحقائق و تجريم المقاومة الفلسطينية في شخص حركة حماس والتغطية على الاجرام الصهيوني الهمجي في قتل عشرات الآلاف من الأطفال والنساء.. واستهداف المستشفيات والكنائس والمساجد والمنازل والمدارس والجامعات ومراكز الايواء ومؤسسات الإغاثة الدولية التابعة للأمم المتحدة (الأونروا)..‼”.

وأضاف ذات المتحدث “المدعو المختار الغزيوي.. يعود مجددا الى ترديد نفس كبسولة الجيش الإسرائيلي بتحميل مسؤولية الإبادة الجماعية إلى المقاومة .. واتهامها بالتسبب في كل شيء يجري للشعب الفلسطيني‼.. بينما الجيش الإسرائيلي هو من يرتكبها بشكل مقصود وممنهج أمام مرأى ومسمع العالم.. كما هي عادته منذ تأسيسه قبل 75 عاما (و لم تكن آنذاك لا حماس ولا الجهاد .. ولا عبو الريح)‼”.

ووجه هناوي حديثه لكاتب الافتتاحية المختار لغزيوي بقوله “بالمناسبة .. يا أيها المستخدم.. أنت لم تعد مصنفا في خانة التطبيع فقط.. فالك خانة قديمة .. ولم تعد تفي بحقيقة معتقدك ومنهجك و خطك التحريري.. الخانة المناسبة لك هي الخانة التي وضعها سيدك ورب عملك.. أحمد الشرعي… وهي: كلكُـم إسرائيـليون..

وعليه .. ننصحك بتوفير كلامك ومداد قلمك.. ولا تكرر محفوظاتك على الشعب المغربي الذي عرفك وعرف حقيقة منابر ومنصات سيدك العضو العميل في منظمة JISS ..التي يرأسها العقيد الاسرائيلي “ليرمان”.. وخرج الشعب في مسيرات وفعاليات حاشدة بالعاصمة الرباط وبكل المدن ليقول لك ولسيدك.. ولأسياد سيدك: كلنا فلسطينيون.. مع المقاومة.. ضد العدوان الهمجي الصهيوني.. وضد التطبيع والعمالة لصهيون..

وأضافت جماهير مسيرة طنجة شعارها الواضح تجاه كل خُدّام وأزلام الصّهينة والعمالة لصهيون بالمغرب:
يا عميل يا حقير … عاقت بك الجماهير”.

وفي ذات السياق أشار هناوي على لغزيوي موضحا “لا تبحث عن بيان تضامن آخر من “النقابة الوطنية للصحافة المغربية”.. كما جرى قبل أيام بعد مسيرة طنجة.. فتلك بيانات معروفة من دبجتها ومكشوفة صاحبتها.. التي ليست سوى زميلتك في الخدمة في نفس الجريدة.. والتي أصابها سعار “الهناوي فوبيا” قبل أيام …. (فهمتني طبعا)”.

تجدر الإشارة إلى أن “المختار لغزيوي”، مدير يومية الأحداث، سبق وهاجم المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، وانهال على القائمين عليه بالأحكام الجاهزة دون بينة ولا برهان.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M