استشهاد خضر عدنان.. مجموعة العمل من أجل فلسطين تدين مخطط “بن غفير” لإعدام الأسرى الفلسطينيين

02 مايو 2023 15:12

هوية بريس-متابعة

أدانت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، اليوم الثلاثاء 2 ماي 2023، استشهاد خضر عدنان، مسجلة “انطلاق مخطط الإرهابي بن غفير لإعدام الأسرى الفلسطينيين”.

وقالت المجموعة في بيان لها: “بألم كبير تلقت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين خبر استشهاد المناضل الشيخ خضر عدنان فجر اليوم بسجن الاحتلال الصهيوني بعد 86 يوما من إضرابه عن الطعام”.
وعبرت المجموعة عن “وقوفها بإجلال أمام روح الشهيد وشجاعته وصلابته في مواجهة البطش والتنكيل الصهيوني العنصري بحق الشعب الفلسطيني”. وعن “أحر التعازي إلى أسرة الشهيد الصغيرة وإلى رفاقه في حركة الجهاد الإسلامي والمقاومة ولكل الشعب الفلسطيني”.
كما أكد البيان إدانته لهذه “الجريمة النكراء وتحمل المسؤولية للكيان الصهيوني العنصري وحكومته الفاشية، واعتبارها الجريمة إعداما خارج نطاق القضاء وشروعا في تنفيذ مخطط الوزير الصهيوني، الإرهابي بن غفير القاضي بإعدام الأسرى الفلسطينيين بكل الطرق، بما فيها الإهمال الطبي”.
واعتبرت المجموعة “المطبعين مع كيان الاحتلال شركاء في كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني باعتبار التطبيع تزكية لمجازر هذا الكيان وتشجيعا لسياساته العنصرية والتنكيل الممنهج بالفلسطينيين”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M