مذكرة اعتقال في حق الأستاذ الجامعي بطل الجنس مقابل النقط

05 مايو 2017 15:47
مجلس الحكومة.. إحداث مؤسسات جامعية جديدة وتغيير تسمية مؤسسات أخرى

هوية بريس – متابعة

تم إستصدار مذكرة اعتقال وطنية، من طرف النيابة العامة، في حق الأستاذ الجامعي، بطل واقعة “النقط مقابل الجنس”، عزيز الأرباعي، أستاذ الرياضيات بكلية العلوم بتطوان، وذلك في أعقاب تفجير طالبة من نفس الكلية لفضيحة من العيار الثقيل، حين وجهت له اتهاماً مباشراً بكونه حاول ابتزازها جنسياً مقابل منحها نقطاً أعلى في امتحاناتها.

وبعد صدور أمر من وكيل الملك من أجل فتح تحقيق في واقعة الابتزاز الجنسي، وادعاءات الطالبة وباقي الأدلة المصاحبة، التحقت الشرطة القضائية بولاية أمن مدينة تطوان بالكلية، لتتحصل على محادثة مسجلة للأستاذ وهو يتحرش بذات الطالبة التي أثارت القضية، ليتم ربط الاتصال بالنيابة العامة، التي أصدرت بدورها أمراً بالاعتقال في حق الأستاذ الذي عُلم أنه يسكن في مدينة مارتيل.

يُشار إلى الأستاذ الأرباعي، سبق له وأن اتهم زوجته السابقة، التي يعيش معها حالة عدم وفاقٍ، بكونها كانت  وراء تسريب محادثاتٍ حميمية  مُسجلة أجراها مع عدد من طالباته، اللواتي أكدن أنه كان يُحرضهن على ممارسة الجنس معه مقابل منحهنّ  نقطاً عالية.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هكذا ضاع التعليم و معه هيبة الاستاذ عموما حين غيبت المعايير الأخلاقية في اختيار من يدرس أبناءنا
    فتجد أستاذا يدخن امام التلاميذ أو آخر يأتي للقسم و هو في حالة تخدير و سكر و أخرى تقف امام تلاميذ الباكالوريا او الجامعة و هي عارية الفخذين و الذراعين و الصدر
    و اخر يتحرش بالبنات و اخر يتلفظ بالفاظ سوقية داخل القسم
    و اخر يبتزهم بطريقته المراجعة مقابل النقطة … ……
    قديما كاد المعلم ان يكون رسولا اما كثير ممن يسمون أساتذة في عصرنا و لا تعميم فيقال لهم
    هلا لنفسك كان ذا التعليم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M