مراكش: توقيف فتاة قاصر “سرقت مبلغا ضخما” من دولاب والدها..

14 أغسطس 2021 10:17

هوية بريس – متابعات

قامت مصالح درك مدينة مراكش، بتنسيق مع مصالح الأمن بأكادير، أول أمس الخميس، بإيقاف فتاة قاصر رفقة ثلاثة من شريكاتها، بتهمة سرقت مبلغ 23 مليون سنتيم من دولاب والدها. 



وحسب مصادر مطلعة، فقد تمكنت المصالح المذكورة من إيقاف الفتاة، البالغة من العمر 16 سنة، وشريكاتها اللواتي كن يقبعن بفندق مصنف بمدينة أكادير، بعد شكاية تقدم بها الأب تفيد بسرقت مبلغ 23 مليون سنتيم من دولابه بتامنصورت بمراكش، ساعات بعد خروجه للمسجد لأداء صلاة العصر يوم الإثنين الماضي.

وأضافت ذات المصادر أن والد الموقوفة قد حصل لتوه على المبلغ المذكور كقرض لشراء سيارة نفعية لنقل البضائع، إلا أن ابنته استولت عليه، ثم اختفت عن الأنظار، الشيء الذي دفع الوالد لتبليغ عناصر الدرك.

وتابعت المصادر عينها أن التحريات والأبحاث التي قامت بها عناصر الدرك أسفرت عن تحديد مكان تواجد الابنة، حيث تبين أن المعنية بالأمر تتواجد في فندق مصنف بأكادير رفقة ثلاثة من صديقاتها، حيث جرى توقيفهن وحجز مبلغ 19 مليون المتبقي من المبلغ المسروق.

هذا، وقد تم وضع المعنيات بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهن في انتظار عرضهن على النيابة العامة ومتابعتهن في الأفعال المنسوبة إليهن.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M