مثير.. ناشط بالناظور يتهكم من الله تعالى ونبي الله موسى عليه السلام

17 أبريل 2023 11:43

هوية بريس- متابعة

في موقف مثير ومستفز، كتب رئيس جمعية “موسى بن ميمون” بمدينة الناظور تدوينة، على حسابه بـ”فيسبوك”، جاء فيها: “كان بالإمكان لموسى مايشقش لبحر ؤ ما يهربش. كان عندو القدرة يتقلب ؤ يشق راس فرعون ؤ يخلي دار بوه ؤ دار لي جابو ؤ يبقا موسى في مصر. لكن المخرج كان خاصو شوية ديال الاكسيون باش يدير فيلم”.

وعلق عزيز هناوي، الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، على التدوينة بقوله: “المتصهين المدعو عبد العلي الرحماني.. رئيس ما يسمى جمعية موسى بن ميمون التهويدية في مدينة الناظور (بالمغرب).. عندما يتهكم على نبي الله موسى عليه السلام.. ويصف الله تعالى بـ”مخرج فيلم”، على حد قول هناوي في تدوينة على حسابه ب”فيسبوك”.

وكان هناوي قد كتب في تدوينة سابقة: “واحد من أدوات الصهينة .. .أعلن اعتناق اليهودية مباشرة مع إعلان التطبيع الرسمي.. وأسس جمعيته التهويدية ليتم اعتماده من قبل سلطات ترابية ك “ممثل الطائفة اليهودية في دبدو و الناظور”‼️

وأضاف “أكثر من هذا فهو لا يخفي تشجيعه المثلية الجنسية بالناظور ودعوته على صفحته لتنظيم مسيرات المثليين هناك‼️ .. بل ولا يجد غضاضة في دعم أفكار انفصال الريف خلال فترة الحراك.. وتزعم رفع علم “جمهورية الريف” في مناسبات متعددة (خاصة في جنازة المدعو شاشا).. ويصر على التفنن في دعم الصهاينة في قتل الفلسطينيين… ‼️

والمثير ان تعتمده التلفزة المغربية الرسمية في نشرات اخبارية من الناظور في اكثر من مناسبة..‼️‼️‼️”.

وسبق للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن رصد نشر “عبد العالي الرحماني لخبر بالصور على صفحته لما قال عنه أنها جلسة عشاء عمل مع “صديقتين من الموساد” بالمغرب قبل أن يعود لتعديل مضمون تغريدته ويقول “عشاء عمل مع صديقتين من جمعية إسرائيلية!”.

وعلق المرصد على ذلك بالقول “وحول هوية الشخص المثير للجدل بين المرصد بأن “هذا الشخص يقدم نفسه مرارا كـ”يهودي” داعم للجيش الصهيوني ويحضر فعاليات بالطاقية اليهودية، كما يقدم نفسه كفنان يحضى برعاية وعناية من جهات مختلفة بينها الإدارة الإسبانية الاحتلالية لمدينة مليلية المحتلة وكذلك مهرجانات شركة اتصالات المغرب ومؤسسة “أنا ليند” للثقافات الثلاث بقيادة أندريه أزولاي في إسبانيا!”.

وفي وقت سابق حذر ذات المرصد من “مطالبة أحد الأشخاص بتنظيم تظاهرة بالشارع العام بالناظور لدعم الشواذ جنسيا”.

وكشف أن “عبد العالي الرحماني… المتأمزغ المتصهين… يطالب بتنظيم حفل وتظاهرة بالشارع العام بالناظور لمثليي الجنس.. باعتبار كثير من أهل الناظور هم كذلك‼️”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M