“مرصد مناهضة التطبيع” يطالب بفتح تحقيق بعد استضافت MEDI1.TV لأحد عتاة الصهيونية العالمية والأجهزة الاستخبارية الغربية

20 يونيو 2020 19:32

هوية بريس – عابد عبد المنعم

قال المرصد المغربي لمناهضة التطبيع “بعد سابقة نعتها للشهيد الفلسطيني البطل عمر أبو ليلى بالإرهابي!!! على إثر “عملية سلفيت” التي قتل فيها اثنين من جيش الحرب الصهيوني الإرهابي، ورغم سحبها الخبر الفضيحة من موقعها وتعبير بعض مسؤوليها، شفاهيا، عن ندم وسذاجة الصحفي المبتدئ الذي كان وراء نشر الخبر يومها.. بعد هذه السقطة، قبل سنة، تعود قناة MEDI1.TV لهرولتها التطبيعية باستضافة أحد عتاة الصهيونية العالمية والأجهزة الاستخبارية الغربية المكلف بالمهام القذرة؛ عراب الخراب ونشر الفتنة وتقسيم البلدان العربية وإشعال حرائقها؛ كبير الصيانيم برنار هنري ليفي”.

وأعرب المكتب التنفيذي للمرصد بأن “دور مجرم الحرب ليفي في تقسيم السودان وفي تدمير ليبيا وعلاقاته المشبوهة مع فيالق الإرهاب بسوريا وفي محاولة فصل كردستان… دور مشهور ومعلوم لدى كل المتتبعين والمهتمين.

كما أن دوره المشبوه بين مراكش وطنجة ونشاطاته المريبة بالمغرب واشتغاله على نشر الفوضى بالجزائر، أصبح من الاستحقاقات التي يجب ان توقظ الحذر واليقظة لدى الجميع، ومن مختلف المواقع”.

مرصد مناهضة التطبيع اعتبر من خلال بيان له أن “قناة ميدي 1 تيفي ضربت موعدا مع جريمة وفضيحة تطبيعية أخرى تنصاف لسجلها وتنضاف بذلك لصف الأوكار الصهيونية في إعلامنا في سياق هجمة اختراقية سجلت ذروتها خلال عيد الفطر، قبل أيام، عندما أقامت القناة العمومية 2M سهرة على مدى أربع ساعات مع فرقة رئيس أركسترا صهيوني بمعية المغنية الصهيونية المدعوة نطع الخيام “بنمخلوف”..!!”.

وأضاف “إن إقدام قناة ميدي 1 تيفي على استضافة مجرم الحرب، العميل الصهيوني برنار هنري ليڤي لأحد برامجها مساء يومه السبت يعد استخفافا بالتزامات المغرب وامتهانا واحتقارا لمواقف ومشاعر الشعب المغربي الذي يعتبر القضية الفلسطينية قضية وطنية وعبر عن ذلك في مسيراته المليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودفاعا عن مقدساته في أولى قبلتيه وثالث حرميه الشريفين”.

وعبر المرصد أنه إذ يدين هذه الخطوة التطبيعية الجديدة لهذه القناة المتصهينة؛

1-يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في معنى وملابسات هذا الاختراق وترتيب. الجزاءات عليه والمسؤولين عنه.

2- يهيب بكل القوى الحية بالبلاد بالتنديد بهذه الجريمة وبفضح كل العملاء في التنظيم السري الخطير “محبي إسرائيل في المغرب الكبير” الذي يتسلل منه هؤلاء المخربين الأخطر في العالم والذين يمثلون تهديدا جديا لأمنن واستقرار بلدنا ووحدته الوطنية وتماسكه الاجتماعي.

عن المكتب التنفيذي

الرئيس: أحمد ويحمان

الرباط في 20  يونيو 2020.اهـ

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وما الذي تنتظره من قناة صرف صحي هزيلة كما وكيفا العيب على الناس الذين يتابعون هذه القنوات ويتركونها في شاشاهتم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M