مثير.. مريضة فاقدة للوعي تتعرض لسرقة “حلي ذهبية” بهذا المستشفى

14 أبريل 2023 08:20

هوية بريس – متابعات

تعرضت امرأة أدخلت في حالة صحية حرجة إلى مستشفى الجديدة لسرقة حليها الذهبية، عندما كانت سيارة إسعاف تعتزم نقلها من قسم المستعجلات، وإحالتها على مصلحة خاصة للفحص بالأشعة خارج المستشفى الإقليمي محمد الخامس.

ووفق لما نقلته “الاتحاد الاشتراكي” فإن أحد المستخدمين استغل نقل الضحية على متن حمالة صوب سيارة إسعاف خاصة، كانت أمام قسم المستعجلات، وعمد إلى انتزاع سلسلة ذهبية من عنقها وهي فاقدة لوعيها.

وبعد إخضاعها للفحص بالأشعة أعيدت إلى المستشفى، فكانت مفاجأة ذويها كبيرة عندما تبين بمجرد استقبالها اختفاء سلسلة الذهب من عنقها، ما أحدث ضجة تدخلت على إثرها الشرطة وإدارة المركز الاستشفائي الإقليمي.

وتبين بعد الرجوع إلى كاميرات المراقبة المثبتة داخل بناية المستشفى أن السارق لم يكن سوى أحد المستخدمين العاملين لدى شركة خاصة، متعاقد معها.

وبعد الاتصال به اعترف بفعلته بعد مواجهته بتسجيلات كاميرات المراقبة، ما حذا به إلى إعادة المسروق، وطلب الصفح من عائلة المريضة.

وعليه فإن هذه النازلة عرت عن واقع أنه لا يمكن تفادي مثل هذه الحوادث إذا لم يتم تأمين سكانير داخل المستشفى، وهذا يندرج ضمن مهام ومسؤولية إدارة مستشفى تسهر على تشغيله طبيبة واحدة، توجد في إجازة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M