“مسؤول فرنسي” يدخل على خط حملة “أخنوش”..

05 سبتمبر 2021 18:37
أخنوش: المعرض الدولي للفلاحة فرصة لإبراز الصورة الحقيقية للفلاحة المغربية

هوية بريس- متابعة

توقع رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق، مانويل فالس، أن يفوز حزب “التجمع الوطني للأحرار” بانتخابات 8 شتنبر المقبلة، وذلك بعد ثناء مستفيض خص به رئيس هذا الحزب عزيز أخنوش.

كما توقع نفس المتحدث، في افتتاحية كتبها على الأسبوعية الفرنسية “لوجورنال دو ديمونش”، أن يتكبد حزب العدالة والتنمية خسارة، يكتب المغاربة بعدها صفحة بيضاء جديدة.

وقال المسؤول الفرنسي الأسبق: “الرهان كبير في هذه الانتخابات لأن خسارة إسلاميي العدالة والتنمية الذين قادوا المغرب  للعشر السنوات الماضية قائمة. وعليه سيكون بإمكان المغرب كتابة صفحة جديدة في تاريخه السياسي لما بعد انتفاضات الربيع العربي”.

وبناء على نتائج الغرف المهنية التي تصدرها حزب الأحرار، أكد المتحدث أن “أخنوش هو المرشح الأوفر حظا لمنصب رئيس الحكومة”، مضيفا أن “قيادة هذا الائتلاف من طرف مقاول عصري يحمل رؤية اقتصادية واجتماعية حقيقية قادرة على رفع تحديات المغرب مكسب لفرنسا وأوربا”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. للأسف.
    بعد ما تم تمرير العديد من أجندات الدولة العميقة على ظهر بنكيران و العثماني، منها التقاعد و التعاقد و صندوق المقاصة، آن للدولة أن ترمي بذلك المنديل _ لي قضات بيه الغرض_ إلى مزبلة التاريخ، خصوصا و أن غالبية الشعب لم ير من وعوده البراقة إلا القليل.
    فهنيئا لنا بأحزاب لا شخصية لها و لا قرار و لا مواقف.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M