مشاريع صناعية وفلاحية مهمة على طاولة المجلس الجماعي لسلا

12 ديسمبر 2020 16:43

هوية بريس- متابعة

يعقد المجلس الجماعي لسلا دورة استثنائية في جلسة فريدة يوم الخميس 17 دجنبر 2020، على الساعة الثالثة بعد الزوال بالقاعة الكبرى للاجتماعات بمقر الجماعة بباب بوحاجة، سيتدارس ضمن جدول أعمالها 14 نقطة من بينها دراسة مشروع اتفاقية الشراكة المتعلقة بإحداث مجمع لتسويق المنتجات الفلاحية والغذائية لعمالات الرباط وسلا والصخيرات تمارة.

وسيتم خلال دورة المجلس الجماعي وفق ما ورد في موقعه الالكتروني، إعادة التداول بشأن النقطة المتعلقة بالموافقة على مشروع ميزانية جماعة سلا برسم السنة المالية 2021.

وضمن الدورة سيتدارس المجلس أيضا اتفاقية شراكة لإحداث منطقة صناعية للتقنيات الحديثة “Technoparc et Start up de Salé”  والشطر الثاني من مشتل المقاولين الشباب بسلا.

ويتدارس المجلس الجماعي أيضا الملحق رقم 1 لاتفاقية الشراكة رقم 15/2017 من أجل إحداث وتجهيز مسرح بمدينة سلا، بالإضافة إلى إبداء الرأي في كل من مشروع تصميم التهيئة القطاعي لتيكنوبوليس، ومشروع تصميم التهيئة القطاعي لعيايدة.

ويتضمن جدول أعمال الدورة الاستثنائية أيضا إلغاء المقرر المتخذ من طرف مجلس الجماعة خلال دورته الاستثنائية المنعقدة بشهر يوليوز 2020، بشأن النقطة المتعلقة بالموافقة على برمجة الاعتمادات الملغاة في إطار الجزء الثاني من الميزانية، بالإضافة إلى الموافقة على إلغاء اعتمادات في إطار الجزء الثاني من الميزانية، وبرمجة اعتمادات في إطار الجزء الثاني من الميزانية.

كما يتضمن جدول الأعمال نقطة أخرى تتعلق بإلغاء اعتمادات الأداء لبعض البرامج بالجزء الثاني من الميزانية لأجل تغطية الاعتمادات الملتزم بها وغير المؤداة بتاريخ 31 دجنبر 2019 في إطار الجزء الأول من الميزانية، وأيضا الموافقة على تعديل دفتر الشروط والتحملات الخاص بكراء مرفق السوق اليومي لبيع الربيع والأعشاب المنسمة والخضراوات المربطة والخس بالجملة المتواجد داخل سوق الجملة للخضر والفواكه بسلا برسم سنة 2021، بالإضافة إلى نقط أخرى.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M