مشعل: سيدفع الاحتلال ثمن الغدر والعدوان وإيغاله في دم الشعب الفلسطيني..

17 مايو 2022 00:22

هوية بريس- متابعة

قال خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الخارج، في تصريح صحفي مصور، إن “الصحفية شيرين أبو عاقلة التي قتلها الاحتلال الإسرائيلي، هي شهيدة الوطن والكلمة الحرة”.

وأضاف أن “الشهيدة أبو عاقلة ذكية وشجاعة، وتحمل روحا وطنيا عالية، ومنفتحة على كل مكونات الوطن، كما أنها تحمل رسالة القضية الفلسطينية وشعبها ورسالة القدس إلى كل العالم”.

وزاد، حسب ما ذكره الموقع الإلكتروني ل”البيجيدي”، أن “قتل شيرين ليست الطعنة الغادرة الأولى أو الأخيرة من العدو الإسرائيلي”.

وأردف أن “الاحتلال سيدفع ثمن هذا الغدر والعدوان، وإيغاله في دم الشعب الفلسطيني”.

وأبدى ذات المتحدث “تعازيه لأسرة أبو عاقلة، ولأسرتها الإعلامية ولمتابعيها في كل مكان”، كما اعتبر “ما وقع بالخسارة الفادحة، خاصة، وأن شيرين، لم تكن مجرد صحفية بل مناضلة وطنية بامتياز”، على حد تعبيره.

وتابع: “زادت جريمة الاحتلال بشاعة بما جرى خلال مراسيم دفن الشهيدة، بما يدل أننا أمام محاولة لكبت الصوت الذي صدح بقوة بعد استشهاد أبو عاقلة”.

وأوضح أن “جريمتهم جعلت صوتها يعلو ورمزيتها أكبر وأصبحت أيقونة، تلاحقهم وهي مسجاة في تابوتها”، مؤكدا أن “هذا الاعتداء البشع والهمجي على نعشها وعلى المشيعين والجنازة من قِبل الاحتلال الإسرائيلي، يؤكد العقدة التي تسكنه تجاه العلم الفلسطيني”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M