مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الطائرة المصرية المنكوبة

02 يونيو 2016 20:50
مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الطائرة المصرية المنكوبة

هوية بريس – متابعة

كشفت وسائل إعلام محلية في فرنسا، أن طائرة “مصر للطيران” المنكوبة التي تحطمت مؤخرا، كانت قد أجبرت على الهبوط اضطراريا ثلاث مرات، قبل 24 ساعة فقط من تحطمها فوق البحر الأبيض المتوسط.
وبحسب المعلومات التي نشرتها وسائل إعلام فرنسية وبريطانية، فإن الطائرة حاولت الإقلاع من مطار القاهرة ثلاث مرات في اليوم السابق لتحطمها، وفي كل مرة كانت أنظمة الإنذار تعمل وتشير إلى وجود أعطال فنية فيها، فيما يبدو أن العاملين هناك لم يتمكنوا من إصلاح الخلل أو لم يقوموا بذلك، وانتهى الأمر بكارثة جوية في اليوم التالي.
وقالت محطة “يورونيوز” إن نظام التنبيه في الطائرة، كان يتعطل بعد وقت قصير من إقلاع الطائرة في المرات الثلاث المشار إليها، ولكن المهندسين لم يتمكنوا من معرفة الخلل.
وكانت الطائرة التابعة لمصر للطيران قد اختفت يوم التاسع عشر من مايو الماضي، فيما تبين أنها تحطمت فوق البحر الأبيض المتوسط قبل وقت قصير من وصولها إلى القاهرة، فيما كانت الطائرة قادمة من مطار “شارل ديغول” الفرنسي في باريس، وعلى متنها 66 راكباً بمن فيهم طاقم الطائرة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. تعددت الإحتمالات، لكن ألا تكون هذه الحوادث من نحس المعصية؟ مصر ملأها الخسيسي المجرم ظلما و عدوانا و تعديا على حرمات الله، فحسبنا الله و نعم الوكيل.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M