مفتي عمان يدعو لتأييد الشعب الأوغندي وقائده بعد تشديد عقوبة “الشذوذ الجنسي”

01 يونيو 2023 01:29

هوية بريس – متابعة

أيد أحمد بن حمد الخليلي مفتي سلطنة عمان قرار الرئيس الأوغندي باعتماد تشريعات تشدد عقوبة “الشذوذ الجنسي”، والتي قد تصل إلى الإعدام.

الخليلي كتب في حسابه على تويتر “إن محاربة الرئيس الأوغندي للشــذوذ الجنــسي تجاوب مع الفطرة السليمة وحفاظ على خصائص الجنس”، مردفا “وما الحملة الشعواء للدول الغربية ضده إلا معاكسة لهذه الفطرة وعدوان سافر على الجنس البشري”.

وأضاف في نفس تغريدته “على كل الذين يحرصون على مصلحة الإنسانية تأييد الشعب الأوغندي وقائده الشهم على هذا الموقف الصلب”.

بسم الله الرحمن الرحيمإن محاربة الشذوذ الجنسي من قبل الرئيس الأوغندي وفرضه أشد العقوبات على ذلك وتأييد الغالبية العظمى من شعبه؛ يعدُّ تجاوبا مع الفطرة السليمة وحرصا على صون الأخلاق وحفاظا على خصائص الجنس، وما الحملة الشعواء التي تقوم بها الدول الغربية ضده إلا سعي لنشر الرذيلة ومحاربة الفضيلة ومعاكسة للفطرة السوية التي فطر الله عليها الإنسان.
إن هذه الحملة عدوان سافر على الجنس البشري، وهتك لحرماته، وسعي للقضاء على الوجود الإنساني في هذه الأرض. ومهما كان؛ فإن أسوياء الفطرة يدركون ذلك، ولذلك يستنكرون هذا التصرف الأرعن الهزيل، سواء الصغار أو الكبار منهم -ذكورا كانوا أو إناثا-، وإنه ليجب على كل الذين يحبون الفضيلة ويحرصون على مصلحة الإنسانية أن يؤيدوا الشعب الأوغندي وقائده الشهم على هذا الموقف الصلب.

وقبل يومين صادق رئيس أوغندا يوري موسيفيني على عُقوبة “المُمارسة المثليّة” في بلاده التي تصل إلى الإعدام.

وأعلنت الرئاسة الأوغندية -على حسابها بموقع تويتر الاثنين- أن “الرئيس وقع على مشروع القانون المناهض لمثلية الجنس لعام 2023، وأصبح الآن قانون مكافحة مثلية الجنس لعام 2023”.

من جهته أدان رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك توقيع الرئيس الأوغندي قانون مكافحة “المثلية الجنسيّة” (الشذوذ الجنسي).

القانون الأوغندي الصارم، دفع أيضا الرئيس الأمريكي جو بايدن للتخطيط لفرض عقوبات على أوغندا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M