مفكرة روسية تكشف معطيات مثيرة عن علاقة “المثلية” بإنهاء الجنس البشري (فيديو)

07 ديسمبر 2021 10:44

هوية بريس- متابعة

ربطت المفكرة الروسية، أولغا تشتفيريكوفا أستاذة التاريخ بمعهد موسكو للعلاقات الدولية، الدعوات الغربية للمثلية الجنسية وخطط تقليص عدد سكان الأرض وإنهاء الجنس البشري. موضحة أن فكرة تقليص البشر عند نخبة غربية متحكمة أصبحت أساسية في سياساتهم.

وأضافت المتخصصة في التاريخ، أن تلك النخب تفكر في تقليص عدد سكان الأرض لمليار شخص فقط، ولهذا يتم الترويج بقوة لفكرة الاحتباس الحراري كتهديد مباشر للبشرية. والسبب في ذلك حسب المتحدثة هو إيجاد ذريعة لتقليص عدد المعمور. أيضا إقناع الناس باطلا بأن الكرة الأرضية لن تتحمل عيش كل البشر فوقها.

وأردفت المتحدثة في حديث لها على قناة روسيا اليوم، أن التقليص فكرة ستطبق في كل مكان عبر الحروب والمجاعات والأوبئة. أما أوروبا فالأمر سهل فالساسة هناك يضفون الشرعية على الزواج المثلي بل على الاجهاض والموت الرحيم، وهذان الأمران حسب المتحدثة ليسا سوى القتل”.

وأكدت أولغا أن المخططات الشيطانية لهؤلاء بلغت حد أنه هناك حل لوضع حد للجنس البشري وذلك بفكرة الزواج المثلي لكي يعدموا الأسرة التي تضمن استمرار هذا الجنس البشري. وهي استراتيجية يتم مناقشتها في البرلمان الأوروبي لكي يخرجوا بقانون يفرض على الدول تدريس المثلية وإظهارها كأمر طبيعي للتلاميذ والأطفال ومنه فرض خيار الزواج المثلي لإعدام الأسرة بشكل نهائي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M