مقاضاة بوعشرين من طرف الإمارات والسعودية

21 مارس 2018 17:53
مقاضاة بوعشرين من طرف الإمارات والسعودية

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

قررت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب، تقديم شكوى ضد توفيق بوعشرين ، مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24”.

وقال موقع “مغرب أنتليجنس”، نقلا عن مصادره، أن الشكوى الإماراتية ترتبط بإحدى المقالات التي نشرتها جريدة “أخبار اليوم”، والتي أشارت إلى تورط الإمارات العربية في ملف محاكمة بوعشرين.

من جهة أخرى كشف موقع “عربي21” نقلا عن مصادره، أن المملكة السعودية، عبر وزير خارجيتها، قدمت رسالة احتجاج إلى وزير خارجية المغرب، تخبر من خلالها الرياض أنها قررت مقاضاة توفيق بوعشرين بسبب ما يكتبه عن بلاد الحرمين.

وأفادت مصادر “عربي21” التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، أن افتتاحيات بوعشرين المنتقدة للحكام (الجدد) في بعض دول الخليج، كانت هي موضوع الاحتجاج السعودي.

وكانت جريدة “أخبار اليوم”، نشرت أول أمس الإثنين 19 مارس الجاري، في ركن نقطة نظام، مقالا بعنوان: “بوعشرين والإمارات”، كال التهم للإمارات بالتدخل المباشر في هذا الملف.

 

 

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. اتعجب من دولة الإمارات الصهيونية المرتدة والعربية العلمانية السعود ال صهيون بارتدادها على دين الله عز وجل يرفعون ويشكون الى المحاكم نحن نشكوكم الى الله عز وجل ان يخسف بكم وبحكمكم وان يهلككم ان شاء الله العظيم

  2. واش المغرب معندو سيادة على ابنائه؟؟؟؟كيفاش الامارات تريد كم افواه المغاربة في بلادهم….من يحاسبهم لما يسيؤون الى المغرب و بتهمونه بناته بالزنى و خطف الازواج؟؟؟؟ام الاماراتيين ينسون ما يقول ابناءه…..واش مبقاتش السمعة و النيف عند المغاربة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M