منتخب مقرب من “الفايق” يبعث بهدية رمضانية لمسؤول قضائي كبير بفاس وهكذا كان ردُّ الأخير

08 أبريل 2022 11:53

هوية بريس – متابعات

‎كشفت مصادر إعلامية أن واحدا من المنتخبين المقربين من مجموعة البرلماني المعتقل رشيد الفايق ومن معه، ممن يوجدون رهن الاعتقال بتهم ثقيلة، اختلطت عليه المناسك في هذا الشهر الكريم..

وأضافت “الأسبوع” في ركن “سري للغاية” أن المنتخب المذكور بعث هدية رمضانية لمسؤول قضائي كبير بفاس، غير أن هذا الأخير، ورغم الصداقة التي تجمعه بالمعني بالأمر، فضل رفض الهدية درء للشبهات، أو ربما لأن صاحب الهدية قد يتبع الفايق.

تجدر الإشارة إلى أن التحقيقات التي تجريها محكمة جرائم الأموال في ملف مافيا العقار الذي يتابع فيه البرلماني رشيد الفايق رئيس جماعة أولاد الطيب، قد تعصف بعمدة مدينة فاس، عبد السلام البقالي.

يأتي ذلك، في وقت يجري الحديث عن العثور على شيكات تعود للعمدة في محتويات الفايق أثناء توقيفه.

وذكرت المصادر ذاتها، أن البرلماني عن دائرة فاس و رئيس جماعة أولاد الطيب، المعتقل على خلفية تهم فساد، يمتلك 11 حسابا بنكيا تضم مبالغ مالية مهمة.

وكشفت التحقيقات أن الفايق يتوفر على 11 رسما عقاريا، ولديه ثلاث شركات و7 عقارات، وأنجز عملية بيع شراء قيمتها 4 ملايين درهم.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هناك آلاف الفائق في المغرب
    احدهم عندنا بالجنوب يمتلك ما يزيد عن 27 رسما عقاريا بعد الاستحواذ على املاك الورثة المشاعة بطرق التدليس والتزوير والتلاعب بالحقوق الشرعية
    لكن متى يتم التحرك لإيقاف أمثال الفائق في المغرب. اعتقد ان ذلك رهين بتغيير الترسانة والنظام القضائي بالمغرب و المحاسبة وردع مافيا العقار المرتشين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M