مندوب الأوقاف بسلا يخرق القانون ويوظف مقربين منه

31 يناير 2017 11:08
حتى ينام السياح بأمان

عابد عبد المنعم – هوية بريس

يسود احتقان وسط حفاظ القرآن وحاملي شهادة الإمامة والخطابة بسلا، جراء إلغاء مندوب الأوقاف بالمدينة الإعلان عن مباريات المناصب الشاغرة.

ووفق يومية “الصباح” في عدد أمس الإثنين فقد أوضح بعض من هؤلاء أن المندوب تخلى عن الأعراف السابقة وأصبح يوظف أئمة خارجين عن سلا ويتحدرون من بلدته ضواحي مراكش، كما وقع مع أئمة المسجد العتيق ببوقنادل ومسجد الفوز بحي الرحمة، وخطيب مسجد الرحمن بحي الرحمة، ومؤذن بمسجد محمد السادس بسلا الجديدة.

هذا وقد استقت “هوية بريس” شهادة بعض الخطباء والأئمة بمدينة سلا الذين أكدوا لها الأمر، وأضافوا أن المندوب المذكور يتعامل معهم بطريقة مهينة وحاطة بالكرامة الإنسانية، ويتدخل في اختصاصات المجلس العلمي بالمدينة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. وفي مندوبية مكناس وبالضبط في مسجد الإخلاص بحي مرجان 2 يغيب الإمام والمؤذن كلما شاؤوا ولمدة أيام وبالتناوب وأحيانا يغيبان معا ولا من يحاسب.اللهم إن هذا منكر.

  2. بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله وسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما
    اولا نشكرك اخي الكريم على ما كتبته حول المندوب، وهذا بهتان عظيم في حق الرجل، انا خطيب مسجد الفوز الذي ذكرته في كلامك انا لست من مراكش والمندوب ايضا ليس من مراكش هذا من جهة، من جهة ثانية اني لا اعرف المندوب البتة، قدمت طلبي ومعه كل الوثائق التي تضعها مندوبيات لمبارة المساجد، وبالكفاءة العلمية والحمد لله ، المهم احاسبك امام الله على هذا الافتراء والسلام عليكم ورحمة الله.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M