منصة “واتساب” تضيف ميزة جديدة ومثيرة

16 يوليو 2023 21:37
واتساب تتيح ميزة جديدة

هوية بريس – وكالات

تعمل منصة المراسلة الفورية الشهيرة “واتساب” على إضافة ميزة جديدة مثيرة في تحديثها القادم، وهي الصور الرمزية المتحركة.



وحسب ما ذكره موقع WABetaInfo، فإن الإصدار التجريبي الأخير للتطبيق، والمتاح الآن عبر برنامج Google Play Beta، يعطي لمحة عن هذه الميزة الجديدة، وقد أضافت واتساب أيضًا تحسينات كبيرة لوظيفة الصور الرمزية على نظامي iOS وAndroid.

كما تشمل هذه التحسينات الجديدة إمكانية إنشاء صور رمزية تلقائيًا عن طريق التقاط صورة، وتوسيع مجموعة الصور الرمزية المتاحة للمستخدمين وتطبيقها تلقائيًا للذين يقومون بإعداد صورهم الرمزية في إعدادات التطبيق.

وتعمل الشركة حاليًا على تطوير نسخة متحركة من حزمة الصور الرمزية، والتي تضيف عنصرًا ديناميكيًا إلى الصور الرمزية، مما يجعلها أكثر حيوية وشخصية، مما سيعزز تجربة الاتصال العامة.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي لهذا التحديث، فإن الصور الرمزية المتحركة تعمل بشكل جيد ومستقر على النسخة التجريبية.

إلى بجانب الصور الرمزية المتحركة، تعمل واتساب أيضًا على ميزة اقتراح الملصقات بناءً على الرموز التعبيرية المستخدمة خلال المحادثات، والتي تتيح للمستخدمين اكتشاف ومشاركة الملصقات ذات الصلة بشكل أسهل.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى واتساب أيضًا إلى تحسين تجربة المستخدم بتعزيز الخصوصية باستخدام ميزة الرقم الهاتفي المخفي للمجتمعات، وإدخال ميزة عملية لتصفية قائمة المحادثات، بالإضافة إلى إمكانية توفير مشاركة مقاطع فيديو عالية الجودة، والتي ستأتي في التحديثات المستقبلية القادمة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M