مواطن مغربي يتوصل بفاتورة 16 مليون سنتيم عن استهلاك الكهرباء

13 سبتمبر 2017 19:17
مواطن يتوصل بفاتورة 16 مليون سنتيم على استهلاك الكهرباء

هوية بريس – متابعة

توصل أحد المواطنين بمدينة العيون الشرقية (سيدي ملوك) ، مؤخرا، بفاتورة استهلاك الكهرباء من طرف وكالة المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب بحي المطار ، حيث تجاوزت قيمتها 16 مليون سنتيم .

و أمهلته الوكالة شهرا لأداء الفاتورة حيث أن آخر أجل لتسديد المبلغ المذكور هو 7 شتنبر الجاري.

و نشر المواطن الفاتورة على مواقع التواصل ، مبرزا أنه صدم من المبلغ الضخم الذي تضمنته الفاتورة  ، حيث أكد أنه سيقوم بكافة الإجراءات لمعرفة أسباب هذا الارتفاع المفاجئ في فاتورة استهلاكه للكهرباء.

آخر اﻷخبار

التعليق


حالة الطقس
21°
24°
الجمعة
24°
السبت
25°
أحد
26°
الإثنين

كاريكاتير

حديث الصورة