نائب صهيوني: يجب قتل فلسطيني مقابل كل صاروخ أطلق من غزة

06 مايو 2019 15:34
نائب صهيوني: يجب قتل فلسطيني مقابل كل صاروخ أطلق من غزة

هوية بريس – وكالات

قال نائب يميني إسرائيلي الإثنين، إنه كان ينبغي قتل فلسطيني واحد مقابل كل صاروخ تم إطلاقه من قطاع غزة على إسرائيل.

وكتب بتسلئيل سموتريتش من حزب “اتحاد اليمين” في تغريدة على “تويتر” إنه “على المستوى التكتيكي، كان يجب أن تنتهي المعركة في غزة بسبعمائة إرهابي ميت واحد لكل صاروخ، وأضرار هائلة لحماس بحيث تستغرقهم سنوات حتى يتعافوا من الهجوم ويفكروا فيه مرة أخرى”.

وأشار سمورتيش بذلك إلى أنباء رسمية وإعلامية قالت إن الفصائل الفلسطينية أطلقت 700 صاروخ من قطاع غزة على إسرائيل خلال اليومين الماضيين.

ويعتبر سموتريتش من المعادين للعرب ويطالب بالحصول على حقيبة العدل في الحكومة الإسرائيلية القادمة برئاسة بنيامين نتنياهو.

وشهد قطاع غزة منذ صباح السبت وحتّى فجر الإثنين، تصعيدا عسكريا حيث شنَّ الجيش الإسرائيلي غارات جوية ومدفعية عنيفة على أهداف متفرقة في القطاع، فيما أطلقت الفصائل بغزة رشقات من الصواريخ تجاه جنوبي إسرائيل.

وأسفرت الغارات الإسرائيلية عن ارتقاء 27 شهيدا، وإصابة 177 مواطنا، بحسب وزارة الصحة.

وعلى الجانب الآخر، قُتل 4 إسرائيليين، وأصيب 130 على الأقل معظمهم بالصدمة، جراء الصواريخ الفلسطينية التي أطلقت من قطاع غزة، بحسب الإعلام العبري.

وفجر الإثنين، سادت حالة من الهدوء الحذر قطاع غزة، عقب الإعلان عن التوصل لوقف إطلاق نار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرية وأممية، حسب قناة “الأقصى”، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. كلام الصهيوني هذا القادم من بلد غريب أصبح يحكم بأرض فلسطين ويهدد الشعب الفلسطيني الضارب في التاريخ على هذه الأرض المباركة .المرتزقة الذين أستقدمتهم الصهيونية العالمية لفسطين لقطاء .اما الشعب الفسطيني شعب مقاوم ويدافع عن أرضه ورحم هيتلير برحمة معتقده هو الرجل الوحيد الذي عرف خبص اليهوية الصهيونية ….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M