نقابة تنتفض في وجه مبديع وتتهمه بـ”الانتقام”

11 ديسمبر 2022 13:16

هوية بريس- متابعة
أدان المكتب المحلي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل بالفقيه بنصالح ما سماه “المنطق الانتقامي” لرئيس الجماعة الحركي محمد مبديع.

وقالت النقابة في بيان لها، إنها وقفت على خروقات شابت امتحانات الكفاءة المهنية في الجماعة الترابية الفقيه بن صالح.

وأشارت الهيئة ذاتها إلى أن الرئيس قام بتعيين لجنة تشوب عليها شبهات رغم مراسلته وتحذيره من طرف كل من المكتب الوطني و المكتب الجهوي والمكتب المحلي لنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض.

وندد المصدر ذاته بـ”النتائج الكارثية لامتحانات الكفاءة المهنية التي توضح بالملموس العداء والانتقام من الموظفين خاصة فئة المساعدين التقنيين من خلال إقصاء أغلبية الموظفين دون مراعاة خصوصية هذه الفئة”، وفق تعبيره.

وطالب المكتب المحلي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض بالبث في الطعونات المقدمة من طرف المتضررين وإعادة تصحيح أوراقهم تحت اشراف لجنة محايدة.

وأعلنت النقابة تضمانها المبدئي واللامشروط مع المتضررين ومؤازرتهم في الوقفة المزمع تنظيمها يوم الاثنين 12دجنبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا بمقر جماعة الفقيه بن صالح، محملة في الوقت نفسه المسؤولية لرئيس الجماعة في ما ستؤول إليه الأوضاع إن لم يتدخل لإنصاف المتضررين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M