هذه حصيلة الهجوم “الإسرائيلي” على رفح

07 مايو 2024 16:26

هوية بريس- متابعة

أفادت وسائل إعلام دولية ب”مقتل 14 فلسطينيا جراء استهداف القوات “الإسرائيلية” منزلين لعائلة الدربي وأبو عمرة في منطقة تل السلطان غرب مدينة رفح، جنوب قطاع غزة”.

وكشفت ذات المصادر أن “9 فلسطينيين قتلوا باستهداف منزل عائلة الدربي في تل السلطان غرب مدينة رفح، وهم: نجلاء عادل مصلح الدربي 40 عاما، أماني عمر مصلح الدربي 36 عاما، فاطمة محمود محمد الدربي العطار 42 عاما، إياد سليمان عبد الهادي الدربي 51 عاما، أمير محمد سليمان الدربي 12 عاما، حنان محمد سليمان الدربي 16 عاما، فراس محمد سليمان الدربي 18 عاما، مصطفى محمد سليمان الدربي 11 عاما، ريم محمد أحمد الشاعر 20 عاما، إبراهيم خليل أحمد الشاعر 33 عاما”.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وأكدت المصادر ذاتها “وصول عدد من الإصابات إلى المستشفى الكويتي”، بالإضافة إلى “وصول 5 قتلى إلى المستشفى الكويتي جراء استهداف القوات الإسرائيلية منزلا لعائلة أبو عمرة في حي البراهمة في تل السلطان”.

و”قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منزلا يعود لعائلة العفيفي في تل السلطان غرب مدينة رفح، جنوب القطاع”، حسب ما ذكرته ذات المصادر.

ونقلت ذات الوسائل عن “الجيش الإسرائيلي”، اليوم الثلاثاء، أنه “سيطر على الجزء الفلسطيني من معبر رفح، وقطع الطريق بين المعبر وطريق صلاح الدين، وقصف 100 هدف خلال الليل”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M