هذه هي الإجراءات التي اتخذها الحموشي في حق ابن الملياردير المستهتر بالقانون

18 أبريل 2017 17:45
غريب.. القضاء يبرئ “ولد الفشوش” وشقيقه

هوية بريس – متابعات
قالت المديرية العامة للأمن الوطني إنها قررت تكليف الشرطة القضائية بالبحث في النازلة ورفع يد مصلحة حوادث السير عنها البحث سيشمل جميع أطراف الحادثة بمن فيهم الشخص الذي ظهر في الشريط وشقيقه وسائقي ثلاث سيارات اخرى اصطدم معه مرتكب الحادثة.
كما سيشمل البحث، تضيف الميدرية العامة في بلاغ لها عممته، عناصر الشرطة التي عاينت الحادثة والتي كانت تتولى تدبير حركة السير كما يجري الاستعانة بجميع التسجيلات الخاصة بشرطة المرور.
المديرية العامة للامن الوطني قررت توقيف الشرطي المكلف بالمعاينة عن العمل، كإجراء أولي في انتظار انتهاء إجراءات البحث القضائي، وذلك بعدما تم تسجيل مخالفات مهنية في حقه.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. خلاصة الحادثة ما جاء في بلاغ المديرية العامة للأمن:
    ” المديرية العامة للامن الوطني قررت توقيف الشرطي المكلف بالمعاينة عن العمل، كإجراء أولي في انتظار انتهاء إجراءات البحث القضائي”
    العقوبة في بلدنا تنزل على الحلقة الأضعف، والحلقة الأضعف هنا: “الشرطي” فتم توقيفه.
    هذا العربيد وأمثاله ألفوا هذه الأعمال فهو يعتبر نفسه فوق القانون، وإنما القانون والأمن لحمايته هو فقط ولا يعترف إلا بمن هو فوقه مرتبة مادية… أين كنتم أسي الحموشي عندما يسب رجال الأمن بأقبح الألفاظ من طرف هؤلاء بل ومن طرفكم أيضا عندما يسجلون مخالفة ضد هؤلاء المعربدين؟
    نعم ستحكمون مستقبلا على هذا العربيد بالسجن في فندق خمس نجوم لشهر، ولكنكم بالمقابل ستنزلون أقسى العقوبات على الضعفاء في هذه الحادثة حتى يرضى ولي نعمتكم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M