السلام عليكم ورحمة الله سؤالي هل التعاقد مع بنوك ربوية جائز رغم أنها تشاركية بين عدة بنوك. أرجو من أحد علمائنا الإجابة على هذه الفتوى. رد
السلام عليكم ورحمة الله
سؤالي
هل التعاقد مع بنوك ربوية جائز رغم أنها تشاركية بين عدة بنوك.
أرجو من أحد علمائنا الإجابة على هذه الفتوى.