وضعية السجناء بعد الزلزال المدمّر.. بلاغ مندوبية السجون يوضّح

11 سبتمبر 2023 15:40

هوية بريس-متابعات

على إثر الزلزال الذي شهدته بلادنا، تطمئن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج أسر النزلاء وتخبرهم أنه لم تسجل أية أضرار في صفوف النزلاء بجميع المؤسسات السجنية، إذ منذ لحظة وقوع الزلزال تم تعبئة جميع مسؤولي المؤسسات السجنية وموظفي الحراسة والأطقم الطبية للحضور الفوري والقيام بجولات تفقدية للاطمئنان على النزلاء، كما تم إيفاد لجن مكونة من مسؤولين مركزيين إلى عدد من المؤسسات السجنية لتفقد أحوال ساكنتها.
كما تم تمكين النزلاء من الاتصال بذويهم للاطمئنان عليهم، وتقديم الدعم والمواكبة النفسية للنزلاء الذين فجعوا في بعض أقاربهم جراء هذا الحادث.
وتابعت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج بتأثر وأسى هذه الكارثة التي ألمت ببلادنا، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم المندوبية العامة وكافة موظفيها بخالص التعازي والمواساة لعائلات الضحايا الذين وافتهم المنية في هذا الزلزال راجين من المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة مع الدعاء بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
كما تؤكد المندوبية العامة على مواصلة تعبئة جميع موظفيها ومسؤوليها وعلى اتخاذ جميع الإجراءات الواجبة التي تفرضها الوضعية الراهنة وذلك بتنسيق تام مع السلطات المعنية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M