وفاة منير عبد الرزاق.. الشاب الذي خدم العمل الخيري بالمغرب

22 أغسطس 2021 10:51

هوية بريس – عابد عبد المنعم

توفي صباح اليوم الأحد، المصور المحترف منير عبد الرزاق، وذلك بعد أدخل قبل أيام فقط إلى مستشفى الشيخ زايد لتلقي العلاج بسبب مشاكل صحية ألمت به.

وقد فجعت أسرة منير وأقاربه ومحبوه بخبر وفاته، خاصة وأنه شاب في مقتبل العمر.

ومنير عبد الرزاق هو واحد من جنود الخفاء، وأعمدت العمل الخيري بالمغرب، لم يأل جهدا في خدمة الفقراء والمعوزين والفئات الهشة، بالتعريف بقضاياهم، وتقديم عمل إعلامي راق، كان له الفضل بعد الله تعالى في تقريب صورة هذه الفئات للمجتمع.

وصباح اليوم ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة منير، حيث عبّر عدد من النشطاء عن أسفهم بفقده، ودعوا بالمغفرة والرحمة والرضوان للشاب الخلوق دائم الابتسامة.

وكتبت صفحة مؤسسة عطاء الخيرية “وقد نعت صفحة مؤسسة عطاء الخيرية “إنا لله وإنا إليه راجعون.. تُوفي قبل قليل الصديق العزيز المثابر المجتهد الخلوق المرِح الهَين اللَّين منير عبد الرازق .. الذي اشتغل معنا -منذ بداية المؤسسة سنة 2013- كمصور لأنشطة ومشاريع المؤسسة .. كان له الفضل بعد الله عز وجل في النجاح الإعلامي الذي حققت المؤسسة.. رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته .. نسأل الله تعالى أن يجعل أهله وجميع معارفه من الصابرين على فراق هذا الشاب الجميل .. والحمد لله على كل حال. نسألكم الدعاء له”.

هذا وستقام صلاة الجنازة على الفقيد بعد ظهر الأحد بمسجد الرضوان بمدينة تمارة.

رحم الله “منير عبد الرزاق” وغفر له ورزق أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M