يتيم: لمن يحاول أكل الثوم بفمي في مواجهة من سموا بـ”يساريي بن كيران”

16 أغسطس 2017 18:56
محمد يتيم: الحكومة تقرر الشروع في تفعيل الزيادة في التعويضات العائلية

هوية بريس – متابعة

نشر وزير التشغيل محمد يتيم في حسابه على “فيسبوك” ردا على من استغل زيارة الوفد اليساري لبنكيران للرد عليه، تدوينة جاء فيها: “لست في حاجة لمن يقف في صفي لمواجهة ما سمي بـ”يساريي بن كيران” لانني لم اكتب عنهم بمنطق المواجهة لهم ولا اعتبرهم خصوما ولا اقبل ان يوظف راي عبرت عنه في تصفية حسابات قديمة لبعضهم معهم.. اومن ايمانا جازما بلقاء شرفاء الوطن.. وكتبت في الحاجة إلى الكثلة التاريخية منذ زمان.
كان الامر بالنسبة لي نقاشا فكريا وسياسيا واختلاف ما كان ينبغي ان يفسد للود قضية تمت اساءة فهمه او ربما لم أوفق في بيانه واعتذرت لمن ينبغي الاعتذار لهم ان كان في. كلامي ما فهم منه او ترتبت عنه اساءة.. وحين ستتاح الفرصة للقاء بعضهم سأشرح ما ورد في مقالي لهم واسمع لهم .. و قد تجاوزت عما صدر عن بعضهم في حقي… وانتهى الكلام
ولمن يحاول ان يشعل خلافا اوفتنة داخلية ويجعل من استقبال بن كيران لضيوف الموتمر موجها ضدي.. قد أخطأتم الوجهة.. من حقه بل من واجبه استقبال ضيوف الشبيبة وشكرهم.. ومن كانت رؤيته تفسر الأشياء العادية تفسيرا مكريا او تامريّا اقول لهم ليس ذلك من اخلاق بن كيران.. بن كيران اكبر من ذلك.. ونسبة ذلك اليه اساءة بالغة له”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M