يتيم والعثماني يزوران الداودي في بني ملال.. ويتيم يوضح..

20 نوفمبر 2021 16:28

هوية بريس- متابعة

نشر محمد يتيم، وزير التشغيل السابق والقيادي البارز في حزب “العدالة والتنمية”،على حسابه ب”فيسبوك”، صورة جماعية، التقطت مساء أمس الجمعة 19 نونبر 2021، مع عدد من الاخوة والأخوات مسؤولي الحزب ببني ملال ببيت الدكتور الداودي و بحضور الدكتور العثماني ومحمد يتيم والحبيب الشوباني وسليمان العمراني ممن مروا من بني ملال او تحملوا مسؤوليات تنظيمية على مستوى جهة تادلة ازيلال او مدينة بني ملال اضافة للدكتور عبد القادر اعمارة والدكتور رضى بن خلدون .
عهد على الوفاء لرسالة الاصلاح ومنهج الاصلاح وخدمة الوطن بغص النظر عن الموقع”.

لقاء دفع بعض المتابعين إلى التساؤل عن سبب هذا اللقاء الذي جمع أعضاء الأمانة العامة السابقة بمسؤولين حاليين للحزب ببني ملال، كما دفع آخرين إلى التشكيك في هذا اللقاء الذي تم في بيت الداودي المعروف بخلافه الأخير مع الأمين العام الحالي عبد الإله بنكيران.

ورد يتيم على هذه الشكوك، في تدوينة أخرى، بالقول: “تساءل متشككون ما سر زيارة قياديين من بني ملال للدكتور الداودي بحضور بعض اعضاء الأمانة العامة السابقين ممن كانت لهم صلة تنظيمية او تنمثياية ببني ملال وتساءلوا مشككين.. ما سر الاجتماع باعضاء الامانة العامة السابقين ؟؟ . قلنا زيارة اخوة واعتراف منهم .. وزيارتهم شملت ايضا الاخ بن كيران . الم اقل لكم إن بعض الظن اثم . تبينوا .. كفى!”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M