الرحموني: إلياس العماري لا يملك الشرعية السياسية ولا يملك شروط الزعامة

05 سبتمبر 2015 17:40

هوية بريس –  أحمد السالمي

السبت05 شتنبر 2015

في ندوة صحفية عقدها حزب الأصالة والمعاصرة (مساء اليوم السبت 05 شتنبر)، قال فيها العماري إن التحالف مع حزب العدالة والتنمية خط أحمر، كما اعتبر مسؤولية الحكومة ثابتة في “مصادرة حق عدد من المواطنين في التصويت، من خلال الفوضى في اللوائح وفي مكاتب التصويت”.

 وفي اتصال هاتفي لموقع هوية بريس مع خالد الرحموني عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية للتعليق على تصريح العماري قال: أن حزب العدالة والتنمية خاض معركته الانتخابية ضد قوة التحكم والسلطوية والهيمنة.

 وأن هذا الشخص -يعني العماري- هو الرئيس التنفيذي لحزب البام الذي مني بهزيمة نكراء، هو ورموز المعارضة ذات الطبيعة السلطوية المهزوزة الفاشلة التي تخاف الشعب، والعماري لا يملك الشرعية السياسية ولا يملك شروط الزعامة، وهو آخر من يمكنه الحديث وإعطاء الدروس السياسية، ثم قال إن حزب العدالة والتنمية بعد حصوله على هذه النتيجة يجب أن يصون هذا الانتصار في حضرة الأغلبية.

 وفي تعليقه على الاتهام بمصادرة حق التصويت قال الرحموني: العالم يشهد على نزاهة هذا الاستحقاق الانتخابي، ومثل هذا الكلام يحاسب عليه الشعب، وقائله يركب على منطق الصفقات وعلى الاستقواء بالدولة، كما أن هذا الحزب هو الذي ينتج العنف الانتخابي. 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M