بالفيديو: وقفة «نداء الأقصى المبارك» أمام البرلمان اليوم في الرباط

18 سبتمبر 2015 22:03
وقفة «نداء الأقصى المبارك» أمام البرلمان اليوم في الرباط

وقفة «نداء الأقصى المبارك» أمام البرلمان اليوم في الرباط

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

صور/فيديو: عثمان سيحيدة

الجمعة 18 شتنبر 2015

أمام التطورات الخطيرة للاعتداءات الإرهابية التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك من طرف المجرمين الصهاينة، وتجاوبا مع الدعوة لحماية الأقصى التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية المقاومة..

دعت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين كافة أبناء الشعب المغربي وتنظيماته السياسية والحقوقية والنقابية والجمعوية إلى اعتبار يوم الجمعة 18 شتنبر 2015 يوم غضب شعبي من أجل الأقصى المبارك.. تحت شعار: “إن الأقصى ينادينا“.

وفي هذا الإطار نظمت المجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين وقفة شعبية بالرباط مساء اليوم الجمعة 18 شتنبر 2015 على الساعة السادسة مساء بشارع محمد الخامس قبالة البرلمان..

وقفة «نداء الأقصى المبارك» أمام البرلمان اليوم في الرباط

كما عرفت الوقفة التي شهدها المئات حضور هيئات ووجوه بارزة في مجال الدعوة والحقوق والسياسة والثقافة، على رأسها حركة التوحيد والإصلاح ممثلة في رئيسها الأستاذ عبد الرحيم الشيخي.

ورفع المحتجون شعارات تدين ما يجري في المسجد الأقصى من عملية تهويد خطيرة وما يتعرض له الفلسطينيون من اضطهاد خصوصا المقدسيين والمرابطين في أكناف المسجد، محملين الأنظمة العربية والدولية مسؤولية هذا الواقع الأليم.

وقفة «نداء الأقصى المبارك» أمام البرلمان اليوم في الرباط

وقد عبرت كلمات كل من عبد الرحيم الشيخي وخالد السفياني منسق “المجموعة الوطنية لمساندة فلسطين”، ومحمد المرواني عن حزب الأمة، ومتدخلين آخرين عن ضرورة تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب والإرهابي، وعن التحرك العاجل لإنقاذ فلسطين والشعب الفلسطيني من حرب الاضطهاد والتهجير والتهويد، أو أن الأمر سيعدو تواطؤا مع العدو الصهيوني في ظل الصمت والحراك البارد والتنديدات التي لا تؤثر ولا تثني العدو الصهيوني في الاستمرار في عدوانه، وحتى لا يتفاجأ المسلمون بعد أيام باستيلاء اليهود على الأقصى وتحويل القدس إلى عاصمة لدولة “إسرائيل”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
24°
الخميس
24°
الجمعة
24°
السبت
23°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!